تحميل احدث اصدار من تطبيق واتساب بلس Whatsapp Plus apk للاندرويد

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ماذا لو نقول لكم ان لدينا احدث نسخة من التطبيق الشهير واتساب بلس Whatsapp Plus يمكنكم الحصول عليه لدينا التطبيق الذى يأتي مع المميزات المثيرة التى يمكن اضافتها الى التطبيق الرسمى واتساب ويسمى الواتساب بلس WhatsApp PLUS: هذه المرة يعرف بالواتساب الأزرق. الواتساب بلس (غير رسمي) النسخة سيتم كشف النقاب عنها اليوم. لذلك دعونا نعرف ما الجديد فى تطبيق الواتساب بلس سنشرح لكم كل المميزات مع رابط تحميل مجانى للتطبيق .

مميزات تطبيق واتساب بلس WhatsApp Plus :

 

كلنا نحب رمز الواتساب WhatsApp الأخضر. و بعضنا لا؟ نعم سنقوم به. ولكن الواتساب بلس يأتي مع رمز أزرق. التغييرات جيدة وهذا الرمز الجديد يبدو لطيف جدا !!

يمكنك تغيير اللون الخاص بك: لا يمكننا أبدا تغيير الألوان في موقعنا على تطبيق الواتساب ولكن باستخدام واتساب بلس، يمكننا تغيير الألوان تقريبا كل جزء من التطبيق.

يمكننا تغيير لون الخلفية لدينا و اللون الاساسى وذلك باستخدام الواتساب بلس يمكنك إضافة المزيد من الألوان إلى الواتساب الخاص بك والتمتع بها.

الحجم الموسع للفيديوهات : باستخدام الواتساب يمكننا إرسال الفيديوهات إلى أصدقائنا مع حد اقصى بحجم 16 ميغابايت ونحن جميعا بالكاد نريد أن يكون الملف اكبر من ذلك. وهنا الواتساب بلس هو تكبير حجم الفيديو ليكون 50 ميجا بايت. يمكنكم الحصول على هذا الإصدار لمزيد من الفيديوهات الكبيرة .

الحالة : باستخدام الواتساب لا يمكننا فقط إخفاء وضعنا و كشفه للاشخاص الذين نريدهم فقط، ولكن يمكننا أيضا أن ننظر في وضع اصدقائنا فقط تحت الدردشة على عكس الواتساب الرسمى التي كان علينا أن نقر أولا في رمز الاتصال وثم النظر الى الحالة. الامر سيكون أكثر سهولة مع أفضل واتساب!

صور عالية الجودة : أنا أكره عندما يتحول الواتساب لدي جميع الصور لدى باهتة . ولكن مع الواتساب بلس سيكون لديك خيار مختلف للصور ذات جودة عالية. لذلك الصور الخاصة بك البقاء على النحو الذي هي عليه. ليس هذا عظيم?

مواضيع جديدة مثيرة : لقد شمل الواتساب بلس مواضيع جديدة مثيرة لذلك. وأنها متاحة بعدد كبير جدا. يمكنك تغيير نظرة كاملة للواتساب الخاص بك مع الواتساب بلس . و الواتساب التقليدى و هذا سبب كبير للبحث عن الواتساب بلس.

الوان مشرقة : قد حان تغيير شكل الواتساب القديم مثل لون الخط الأسود إلى نهايته مع واتساب بلس لأنه مع الواتساب الجديد بالإضافة إلى تغيير لون الخط في الواتساب الخاص بك. بواسطة الواتساب بلس يمكنك أيضا تضمين لون خط مختلف إلى رسالة غير مقروءة اورسائل المجموعات. هذا شيء جديد حقا ورائعة.

 

 

لماذا واتساب بلس WHATSAPP PLUS ?

الواتساب هو حقا تطبيق هام بالنسبة لنا جميعا ولكن حقيقة أن الواتساب بلس هو أفضل مما لا يمكننا إهماله. نحن لا نحاول العثور على أخطاء مع الواتساب العادى، ولكن فيما يلي الاختلافات بين الواتساب الرسمي و الغير رسمي الواتساب بلس من شأنه أن يمكننا من الحصول على العديد من المميزات المختلفة .

واجهة أفضل : مع العديد من خيارات المواضيع و خيارات تغيير لون الخط وإعدادات اللون فى واتساب بلس ستكون افضل من حيث من حيث واجهة المستخدم .

أفضل الوجوه الضاحكة: شيء واحد لماذا كنا نحب الواتساب هو بسبب الوجوه الضاحكة الرائعة ! الواتساب بلس يأتي مع الكثير من الوجوه الضاحكة. الآن ستتمتع بالمميزات المدفوعة.

المزيد من الخصوصية وسهولة الوصول : يوفر الواتساب بلس المزيد من السهولة للمستخدمين من حيث الخصوصية والوصول بشكل أفضل.

حجم الفيديو : واتساب بلس أفضل من الواتساب العادى من حيث حجم الفيديو. (50 ميغابايت ). كنت متأكدا ان من يبحثون عن ترقية الواتساب الخاص بك، أليس كذلك؟

رابط التحميل :