تحميل العبة المحبوبة لدي الجميع Need for Speed Most Wanted اصدار 2021 كاملة

1.3.128
روابط التحميل
15

كيفية تثبيت تحميل العبة المحبوبة لدي الجميع Need for Speed Most Wanted اصدار 2021 كاملة APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل العبة المحبوبة لدي الجميع Need for Speed Most Wanted اصدار 2021 كاملة الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بتنزيل الآن Need for Speed ​​Most Wanted (MOD Unlimited Money / Unlocked) للحصول على تجربة السباق الأكثر أصالة على هاتفك.

تقديم حول Need for Speed ​​Most Wanted

بالنسبة لأولئك الذين يحبون السرعة ، فإنهم دائمًا يحلمون بقيادة سيارات خارقة عالية السرعة باهظة الثمن على الطرق السريعة. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص القيام بذلك لأنه ، في الواقع ، تتطلب القيادة الكثير من المتطلبات والظروف الخاصة ، ولا يستطيع القيام بذلك سوى رياضيي السباقات المحترفين. لذلك تم تطوير ألعاب السباقات لمساعدة اللاعبين على إشباع شغفهم بالسرعة.

إذا كنت من محبي ألعاب السباقات ، فأنت بالتأكيد على دراية بـ EA Games – مطور ألعاب مشهور بسلسلة Real Racing . ومؤخراً ، أطلقت EA Games لعبة جديدة تمامًا تسمى – Need for Speed ​​Most Wanted. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيكون اللاعبون أحرارًا في القيادة في أي مكان أو استكشاف الأراضي الجميلة في أوروبا أو مقابلة الأصدقاء أو حتى مضايقة الشرطة. دعونا حرق النيترو الخاص بك ، واضغط على الغاز وتحريك الشوارع!

اللعب

مثل الإصدارات الأخرى في سلسلة Need for Speed ​​، تتمتع هذه اللعبة بنفس طريقة اللعب والتصميم. الشيء الوحيد الذي جعله يتم إطلاقه في لعبة مستقلة هو العدوان مع الشرطة في وضع Ambush. ستصبح مجرمًا بشكل افتراضي في انتهاك لقوانين السرعة. منذ البداية ، كانت هناك سيارات شرطة تلاحقك وقد جددوا قواهم باستمرار من أجل هذا السعي اللامتناهي. في مرحلة ما ظهرت طائرات هليكوبتر. إنهم يوفرون موقعك للشرطة ، لذا عليك أن تكون في حالة تأهب وتتحكم في السيارة بمهارة أكبر.

مسابقة

بالطبع ، إذا لم تكن هناك منافسة في لعبة السباق ، فستكون مملة. تنظم Need for Speed ​​Most Wanted عددًا غير قليل من السباقات ، ليس فقط من أجلك ولكن أيضًا لراكبي الدراجات المجهولين الآخرين حول العالم. سيفعلون كل الحيل للوصول إلى خط النهاية أولاً ، بما في ذلك العدوانية ودفعك خارج الطريق. لذا ، كن أكثر استباقية إذا كنت لا تريد أن تكون الشخص الذي تركه وراءك. إذا حاول شخص ما حرق Nitro لتمرير أو ضرب مؤخرة سيارتك ، فلا تتردد في الانتقام.

بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار ، أضاف المطور خمسة معارضين إلى القائمة السوداء. إنها قائمة أفضل الدراجين ، الذين من المحتمل أن يفوزوا ببطولتك في المستقبل. اهزمهم واسرق السيارة التي يمتلكونها.

يتحكم

بالنسبة للملاحة ، تدمج EA Sport تفاعلات على الشاشة وإمالة للتحكم في السيارة من خلال المستشعرات. يمكنك تخصيصه حسب الرغبة في الإعدادات. بالنسبة لي ، أفضل التحكم باستخدام أزرار السهم الأيسر / الأيمن على الشاشة. السبب الأول هو أنه سهل للغاية. لست بحاجة إلى إبقاء الجهاز في حالة توازن ويمكنني حتى تجربة اللعبة حتى عند الاستلقاء. والثاني أنها ليست حساسة للغاية ولا تتطلب دقة عالية.

سيارات

توفر Need for Speed ​​Most Wanted مجموعة كبيرة من السيارات تصل إلى 40 وحدة مع العديد من الموديلات من العلامات التجارية الرائدة في العالم. ومع ذلك ، فإن معظمهم غير متاحين. يتم توفير سيارة افتراضية للاعبين لاستخدامها لأول مرة ، وسيتم شراء السيارات الأخرى بالذهب أو إلغاء قفلها عندما يفوز اللاعب بحدث. بعضها خاص أكثر ، إصدار محدود ، أقوى من السيارات التي يمكنك شراؤها في المرآب.

في السباقات ، لا مفر من الاصطدام بسيارات المنافسين الآخرين. سيؤدي ذلك إلى تعطل سيارتك ، لذا يرجى صيانتها بانتظام حتى تعمل بأفضل أداء.

الرسومات

لم تقدم EA Sport أبدًا للاعبين منتجات سيئة من حيث الرسومات. Need for Speed ​​Most Wanted مثل هذا المنتج ، حتى أنه من الصعب العثور على لعبة أخرى ذات تصنيف أفضل. على الرغم من أنها نسخة محمولة فقط ، إلا أنها أثبتت أنها ليست أقل شأنا من لعبة السباق على جهاز الكمبيوتر. طالما لديك جهاز Android بدقة كافية ، فمن السهل أن ترى ما أعنيه فقط.

الصور