تحميل افضل برامج تحميل الفيديوهات من انستاجرام Instagram مجانا للكمبيوتر

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

منذ عام 2013، ومستخدمين موقع التواصل الاجتماعى انستاجرام قادرون على تحميل مقاطع الفيديو القصيرة جنبا إلى جنب مع الصور التي تمت تصفيتها ، ولكن إذا كنت ترى فيديو وتريد حفظه على هاتفك سنتحدث عن وسيلة سهلة لحفظه من خلال التطبيق الرسمي. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى تحميل الفيديوهات المخصصة من إينستاجرام.

هناك عدد أقل بكثير من برامج تنزيل الفيديوهات لإينستاجرام من موقع اليوتوب، وتختلف الجودة بشكل كبير، لذا فقد قمنا بالبحث عن أفضل النتائج. بعضها برامج للكمبيوتر، في حين أن البعض الآخر على شبكة الإنترنت، ولكن سوف نساعدك علىتحميل اى مقاطع فيديو تريدها بسرعة وسهولة.

تأكد من الحصول على إذن من صاحب الحساب قبل تحميل اى ملفات فيديو من إينستاجرام. ، سنقوم بالاستيلاء على المقاطع الخاصة بنا من إينستاجرام..

1. فيديوهات بجودة 4K .

تحميل قنوات إينستاجرام كاملة بمجرد بضع نقرات :

برنامج 4K ستوجرام 4K Stogram هو برنامج تحميل الفيديو الرائعة للويندوز من إنستاجرام، او ماك او لينوكس. على عكس معظم برامج تحميل الفيديوهات من إنستاجرام، والتي تعتمد على النسخ و الصق يدويا لرابط URL من متصفح الويب الخاص بك، يمكن لبرنامج 4K ستوجرام العثور على الفيديوهات والصور الثابتة بالنسبة لك باستخدام اسم المستخدم أو العنوان أو الموقع.

فقط اكتب عنوان الفيديو فى البرنامج ،ثم اضغط على [أدخال]، وسيتم عرض قائمة من الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها دون أي تدخلات أخرى منك. سيستمر الرسم البياني لبرنامج 4K ستوجرام حتى يتم الاستيلاء على كل شيء يطابق عبارة البحث، أو النقر على زر “إيقاف التحديث” في أعلى اليسار.

يمكنك ربط برنامج 4K ستوجرام مباشرة إلى حساب إينستاجرام الخاص بك بحيث يقوم تلقائيا بتحميل جميع الصور التي تنشرها، والارتقاء إلى النسخة المدفوعة يتيح لك متابعة حسابات متعددة.

يمكنك حتى الاشتراك في جميع الحسابات التي تتبعها على إينستاجرام، ولكن هذا من شأنه أن يؤدي إلى الآلاف من الصور ومقاطع الفيديو التي تحمل تلقائيا على الهارد الخاص بك، لذلك فمن الأفضل أن تقوم بالحظر اثناء الاستخدام .

برنامج 4K Stogram هو أداة رائعة حقا – أفضل برامج تحميل الفيديوهات من إينستاجرام مجانا.

يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط التالى : 4K Stogram

2. برنامج وين اكس WinX للتحميل من اليوتيوب YouTube .

هل تريد تحميل الفيديوهات من إينستاجرام، يوتيوب، فيميو وأكثر من 300 من المواقع الأخرى :

معظم برامج تحميل الفيديوهات للأغراض العامة لا تغطي إنستاجرام، ولكن برنامج WinX YouTube Downloader هو استثناء. انه ليس الأمثل لإينستاجرام مثل برنامج 4K ستوجرام، ولكنه يقوم بالتحميل من إينستاجرام تلقائيا اثناء التصفح، ولكنه يعمل بشكل جيد وله ميزة إضافية للعمل مع أكثر من 300 من المواقع الأخرى، بما في ذلك فيميو والفيسبوك.

يمكنك نسخ رابط الفيديو في Instagram من متصفح الويب الخاص بك وانقر على “إضافة وصلة ‘زر في أعلى يسار البرنامج. لا تقلق بشأن شعار اليوتوب الذي تم نشره في جميع أنحاء الواجهة – إنه مجرد عرض.

سيتم تحليل الفيديو لتحديد أفضل طريقة لترميز الفيديو (قد يستغرق هذا بضع ثوان) وستظهر بعض معلومات عن ملف الفيديو. لا تنزعج من عدم وجود معاينة قبل التحميل، سيتم تعيين طول الفيديو إلى صفر ثانية – وهذه المشكلة لن تؤثر في الواقع على أي شيء. يمكنك إضافة روابط فيديو متعددة إلى قائمة التشغيل قبل النقر على زر التحميل أسفل اليسار، مما سيؤدي إلى حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MP4 في الجودة التي تختارها .

البرنامج ليس مثالي تماما، ولكن مرونة برنامج وين اكس يوتيوب دونلوادر يجعله ألاداة المفضلة الثانية لتحميل الفيديوهات من إينستاجرام.

يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط للتالى : WinX YouTube Downloader

3. برنامج التحميل المجانى من اسنتاجرام Free Instagram Download :

البرنامج أقل قوة لتحميل الفيديوهات، ولكنه سريع وبسيط للاستخدام .

مطورى برمجيات الوسائط DVDVideoSoft قاموا بتقديم برنامج لتحميل الفيديوهات المفضلة لدينا من اليوتيوب ، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن يقوم بتحميل الفيديوهات من انستاجرام التى هي أيضا واحدة من أفضل البرامج.

البرنامج بسيط جدا للاستخدام. بمجرد فتح فيديو على إينستاجرام في متصفح الويب الخاص بك، قم بنسخ الرابط من شريط العنوان، ثم انقر على الزر الأخضر “لصق” و بعد ذلك “تحميل” لحفظه في شكل MP4. الطريقة حتى الآن بسيطة جدا، ولكن لنلقي نظرة تحت قائمة الأدوات وسنجد العديد من الإعدادات لتخصيص التحميلات، بما في ذلك القدرة على التحميل عن طريق الوكيل القائم بتحميل الفيديو، وإيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد الانتهاء.

الإصدار المميز مجانى لتحميل الفيديوهات من إينستاجرام مجانا و يقدم ميزات إضافية مثل القدرة على تحميل قوائم التشغيل كاملة والتحديثات التلقائية، ولكن النسخة مجانية لا تزال ممتازة ومتفوقة بكثير على البدائل التى تتطلب التوافق مع المتصفح.

يمكنكم تحميل البرنامج من الرابط التالى : Free Instagram Download

4. برنامج داونلود جرام DownloadGram

هل تبحث عن برنامج كبير ومميز على الانترنت للتحميل من إينستاجرام، مع عدد قليل من الخطوات :

برنامج دونلوادغرام هو افضل برنامج على شبكة الإنترنت لتحميل الفيديوهات والصور من إينستاجرام ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه على أي جهاز مع اى متصفح. يبدو رائعا جدا، مع الإعلانات القليلة جدا، ولكن واجهة البرنامج غريبة بعض الشيء. بلصق رابط URL و عنوان الفيديو، ثم انقر على تحميل. بعد لحظة، سيظهر زر ثان، يحمل اسم “تنزيل مرة أخرى”. غريب جدا، ولكنه سهل الاستخدام “بنقرة واحدة يقوم بالتحميل”.

يحتوي الموقع أيضا علىمميزات اخرى، لذا قد تحتاج إلى ضبط حجم نافذة المتصفح لرؤية الزر الثاني، على الرغم من أنه يتناسب بشكل جيد مع أجهزة الجوال.

سيتم حفظ الفيديو الذي اخترته بتنسيق MP4، مع سلسلة من الأرقام كاسم لملف الفيديو؛ كما هو الحال مع غيرها من برامج تحميل الفيديو من إينستاجرام على الانترنت، لا توجد طريقةلاختيار إعداد جودة الفيديو، أو تحديد وجهة التحميل للفيديو.

إذا كان هذا لا يزعجك، وأنت تريد فقط تحميل واحد أو اثنين من الفيديوهات بكل سهولة برنامج دونلوادغرام DownloadGram مميز وسهل الاستخدام، و طريقة ذكية للقيام بتحميل الفيديوهات من انستاجرام.

يمكنكم تجربة البرنامج من خلال الرابط التالى : DownloadGram