تحميل العبة الجميلة FAR Lone Sails اصدار 2021 كاملة

1.0
مغامرة
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
تطوير
07/10/2020
بحجم
162 م
الإصدار
1.0
المتطلبات
أندرويد 5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من خلال هذا المقال ، يمكنك تنزيل Flight APK ، أحدث لعبة مغامرة من Ashim Shakya مجانًا على APKMODY. تتيح لك اللعبة التحول إلى غراب واستكشاف بيئات ثلاثية الأبعاد جميلة.

قدِّم عن الطيران

هل سبق لك أن أردت أن تتحول إلى غراب مرة واحدة ، تحوم بحرية وسط الطبيعة الشاسعة ، مستمتعًا بالحرية في السماء بدلاً من المساحات الضيقة المملة في المكتب؟ Flight ، أحدث لعبة من Ashim Shakya ستساعدك على تحقيق رغباتك.

احصل على تذكرة سفر مجانية مع Flight. ستأخذك اللعبة إلى الوديان والجبال الجميلة في نيبال ، حيث يمكنك الطيران والاستكشاف والقيام بكل ما تريد.

اللعب

يلخص اسم اللعبة طريقة اللعب في Flight إلى حد كبير. في اللعبة ، ستتحول إلى غراب ، يحوم بحرية في البرية ، دون أي خطر عليه. لا داعي للقلق بشأن الحيوانات المفترسة أو الصيادين أو الأعداء الطبيعيين. حرية الطيران ، واستكشاف البيئة المفتوحة الشاسعة مع مناظر طبيعية جميلة. عبور الأشجار ، وحلّق عبر الغابة وقهر أعلى القمم. لا شيء يمكن أن يوقف الطيور في البرية.

إلى جانب أن تصبح طائرًا ، يمكنك أيضًا استكشاف الغابة تحت الأرض. من خلال لمس زر “التحويل” على الشاشة ، يمكنك أن تتحول على الفور إلى راهب ، عاشق للطبيعة وتريد استكشافه. هناك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام تحت الأرض لتستكشفها مثل الأخاديد والجداول والشلالات.

ومع ذلك ، فإن الاستكشاف والطيران ومشاهدة المعالم السياحية هي كل ما تفعله في أحدث إصدار من Flight. لا تحتوي اللعبة على أوضاع وأسئلة ومتطلبات للاعبين. لا يمكنك أيضًا أن تموت من السقوط من فوق ، لذلك لا يوجد ضغط عليك إلى جانب ذلك ، لا تحتوي اللعبة أيضًا على أي شيء يمكنك التفاعل معه ، مثل التقاط صخرة أو غصن ، لذلك لا يمكنك فعل أي شيء سوى التحرك ومشاهدة المشهد.

لا أعلم أن الناشر يريد للاعبين التجربة والاستكشاف بحرية ، أو أنهم لم يحدّثوا أحدث الميزات للعبتهم.

إذا كنت ترغب في تجربة كونك ذئبًا أو ماعزًا ، فجرّب The Wolf and Goat Simulator .

يتحكم

الضوابط بين الراهب والغراب ستكون مختلفة قليلا. أولاً ، بالنسبة إلى الراهب ، تكون عناصر التحكم مشابهة لألعاب لعب الأدوار المعتادة على الهاتف المحمول. يوجد على الجانب الأيسر من شاشتك عصا تحكم افتراضية تساعدك على التحكم في الشخصية المراد تحريكها ، ويتضمن الجانب الأيسر من الشاشة المفتاح ، والركض السريع ، والقفز. المس مع الاستمرار الجانب الأيمن من الشاشة لتدوير زاوية المشاهدة.

إذا كنت تلعب كغراب ، فيمكنك التحكم فيه عن طريق إبقاء إصبعك على الشاشة والتنقل. عند الاصطدام بالفروع أو الأرض ، ستهبط عليها الغربان.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية

تتميز Flight برسوميات ثلاثية الأبعاد مذهلة وتلتزم بكل التفاصيل. المناظر الطبيعية رائعة ، مما يمنحك الشعور بمشاهدة فيلم The Lion King (إصدار Live-Action) بينما يتيح لك استكشاف الطبيعة بنفسك بطريقة حقيقية. الحركة أيضًا سلسة للغاية ، بدون تأخير.

تظهر الواقعية في صورة Flight أيضًا عندما تتحرك عبر الشلال ، يمكنك أن ترى بوضوح البخار المنبعث من الوديان. تم تصميم الإضاءة والتأثيرات ومنظور اللعبة بدقة أيضًا. يمكنك أن ترى الجبل ينبثق ببطء من خلال السحب وأنت تطير إلى الأمام.

علاوة على ذلك ، لا يمكنك تجاهل تأثيرات الطقس الرائعة لـ Flight. كما أن دورة الليل والنهار صادقة للغاية. يمكنك مشاهدة شروق الشمس فوق الجبل ، إنها تجربة رائعة يجب أن تجربها.

تخصيص التأثيرات والطقس

بمجرد الدخول إلى الإعدادات ، يمكنك تخصيص جودة الرسومات ودورة النهار والليل والمناظر الطبيعية والألوان. يمكنك حتى إضافة تأثيرات الطقس مثل السحب والرعد والمطر.

نظرًا للرسومات الواقعية والمفصلة ، إذا كنت تريد إعدادات الرسومات على أفضل وجه ، تتطلب اللعبة أن يكون لديك هاتف متطور لتشغيل اللعبة بسلاسة.

كيفية تثبيت Flight APK + OBB

  1. قم بتنزيل ملفات APK و OBB الخاصة بـ Flight.
  2. قم باستخراج الملف “com.StupaX.Flight.zip”.
  3. انسخ المجلد “Android / obb”.
  4. قم بتثبيت ملف APK.

تنزيل Flight APK مجانًا لنظام Android

لا يوجد ضغط على الوقت أو الواجب أو المال ، ما عليك سوى الاستمتاع بالحرية ، والتحليق تحت السماء في شكل غراب. هذه اللعبة مناسبة جدًا للترفيه وتخفيف التوتر إذا كنت تحب الطبيعة وترغب في استكشافها.

تبلغ تكلفة اللعبة 1.99 دولارًا على Google Play ، ولكن يمكنك تنزيل ملفات Flight’s APK و OBB وتثبيتها مجانًا عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.

الصور