تحميل العبة الجميلة WitchSpring4 اصدار 2021 كاملة

2.7
آر بي جي
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
تطوير
04/05/2020
بحجم
833 م
الإصدار
2.7
المتطلبات
أندرويد 5.0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إستعد! قم بتنزيل WitchSpring4 APK وستصبح الساحرة المطلقة في العالم السحري الملون.

حول WitchSpring4

WitchSpring4 هي تكملة لسلسلة – لعبة RPG قائمة على الأدوار من Kiwiwalks. هذه السلسلة محبوبة للغاية من الحبكة والرسومات فريدة للغاية. في الجزء الرابع ، ستشارك في مغامرة شيقة في Urphean ، عالم الساحرات.

إذا كنت لا تعرف ، فإن Kiwiwalks هي مطور ألعاب للأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، ومقرها في كوريا. حققت لعبتهم ملايين التنزيلات حول العالم. ما الجديد في الإصدار الرابع من سلسلة WitchSpring؟ دعنا نكتشف في المقالة أدناه.

محتوى

حبكة WitchSpring4 لها عمق أكثر من الأقسام السابقة. صنف العديد من اللاعبين هذه اللعبة على أنها أفضل لعبة محتوى. سيلعب اللاعب دور ملكة Moccamori ، وهي ساحرة تتحكم في Urphean. Moccamori مع خدمها قهروا جميع المدن السحرية في عالم Urphean. يجب أن يكون لديها القوة الكافية لمواجهة أعداء الملك. هدفهم هو حكم عالم الساحرات.

في هذا الجزء ، ستكون الحبكة أطول وستحتوي على المزيد من الألغاز التي يمكن للاعبين اكتشافها. بالإضافة إلى ذلك ، ستزداد الخريطة الكبيرة ومقدار الوقت كل يوم حتى تتمكن من استكشاف المزيد في يوم واحد. لذلك ، ستكون طاقتك أكثر من الأجزاء السابقة.

اللعب

لا تحتوي طريقة اللعب في WitchSpring4 على الكثير من التغييرات مقارنة بالأجزاء السابقة. لأن طريقة اللعب هذه هي أحد العوامل التي تساعد اللعبة في جذب ملايين اللاعبين حول العالم. إذا كنت لا تعرف ، فإن طريقة اللعب بسيطة للغاية. هذه لعبة قتال تعتمد على الأدوار ، في كل دور ستختار حركة شخصيتك مثل الهجوم والدفاع واستخدام المهارات … مع طريقة اللعب البسيطة هذه ، يمكنك التكيف بسرعة كاملة ، حتى لو كنت مبتدئًا.

تصبح أقوى ساحرة

طريق الملكة مليء بالمخاطر. سوف تكتشف العالم الواسع وأنت تتجسد في الملكة الصغيرة وخدمها في طريقك لغزو العالم. ليس ذلك فحسب ، بل إنها تحلم أيضًا بأن تصبح أعظم ساحرة. ولا أحد غيرك الذي سيساعدها على تحقيق الحلم الكبير الذي لم يكتمل. سوف تساعدها على تعلم السحر والممارسة وما إلى ذلك حتى تصبح أقوى.

تسمح لك WitchSpring4 ، بالإضافة إلى الأجزاء السابقة ، بأداء أنشطة مع الشخصية لزيادة القوة. في مغامرتك ، يمكنك جمع المواد لخلق سحر وطب جديد. ليس هذا فقط ، كل يوم يمكنك التحكم في شخصية التمرين والنوم والأكل … كل هذا يمكنك القيام به في الغرفة الملكية للملكة ، وهي غرفة كبيرة بها تجهيزات كاملة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تعلم العديد من أنواع السحر في غرفة مليئة بكتب السحر. سيساعدك خادمك أيضًا في إتقان سحرك وتعلم مهارات سحرية جديدة. في هذه المغامرة ، ستواجه العديد من السحرة الموهوبين. اعمل بجد لتحقيق أحلامك وحكم العالم.

الرسومات

تمت ترقية رسومات WitchSpring4 كثيرًا عند مقارنتها بالأجزاء السابقة. في هذا الجزء الرابع ، تم تصنيف الرسومات بدرجة عالية على الرغم من أنها تستخدم رسومات Unity فقط. إلى جانب ذلك ، يتم استثمار الموسيقى بعناية أكبر مع المزيد من المقطوعات الموسيقية لإلهامك في رحلتك.

كيفية تثبيت WitchSpring4 APK

WitchSpring4 هي لعبة مدفوعة ، لذا لا يمكنك تثبيتها مجانًا. عن طريق تنزيل WitchSpring4 APK – النسخة المدفوعة من APKMODY على هاتفك ، يمكنك لعب هذه اللعبة بشكل مريح دون القلق بشأن أي شيء.

يرجى اتباع هذه الخطوات لتثبيت هذه اللعبة.

ثم يمكنك الاستمتاع بلعبتك!

نستنتج

بالنسبة لي ، WitchSpring4 هي حقًا لعبة لعب أدوار رائعة. إنه محل تقدير كبير وله الكثير ، تم صقل كل جانب وتحسينه أكثر بكثير من الأجزاء السابقة من سلسلة WitchSpring ، من المؤامرة والرسومات إلى الصوت.

تُباع اللعبة مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا على Google Play و App Store و Tap Tap. ولكن يمكنك التنزيل مجانًا تمامًا عن طريق تنزيل ملف APK عبر الروابط أدناه. إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فاترك تعليقًا أسفل المقالة.

الصور