كيفية تحميل و تثبيت تطبيق انستاجرام بلس Instagram للايفون والايباد بدون جيلبريك

0/5 الأصوات: 0
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إنستاجرام Instagram هو واحد من اقوى شبكات وسائل الاعلام الاجتماعية الأكثر شعبية هناك. يمكنك بسهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال رسالة مباشرة إلى الأصدقاء والعائلة، وتحميل قصص يومية تماما مثل سناب شات وأكثر من ذلك بكثير .

على الرغم من هذه الميزات رهيبة، هناك اثنين من الميزات التي نفتقدها. إينستاجرام بلس هو التطبيق (أو التويكة) التي ستجلب لك العديد من الميزات الجديدة لإينستاجرام. هو في الواقع نسخة او اضافة جديدة لاينستاجرام مع الميزات المضافة. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج حتى أن يكون جهازك عليه جيلبريك لتثبيته. كل ما تحتاجه هو جهز يعمل بنظام التشغيل iOS 9 or iOS 10 لتتمكن من استخدام انيستاجرام بلس.

إينستاجرام بلس يقدم الميزات التالية:

  • حفظ الصور ومقاطع الفيديو من إينستاجرام إلى معرض الصور
  • تحميل القصص من معرض الصور
  • تغيير نمط الخلاصة إلى طريقة عرض الشبكة أو القائمة
  • عرض الطابع الزمني المحدد للوظائف
  • إخفاء التعليقات في حسابك
  • انقر مع الاستمرار على صورة الملف الشخصي للمستخدم لعرضها في وضع ملء الشاشة
  • إخفاء القصص
  • فتح الروابط داخل إينستاجرام
  • إخفاء الإعلانات إينستاجرام
  • الحصول على تأكيد قبل أن تروق مشاركة
  • كتم صوت المستخدمين
  • نسخ النصوص من المشاركات

هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات التي يقدمها إينستاجرام بلس. هناك العديد من المميزات الآخري التي يمكنك اسكتشافها بنفسك. إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزات، قم بقراءة الدليل أدناه لمعرفة كيفية تثبيت إينستاجرام بلس على اجهزة iOS 10 دون الحاجة لعمل جيلبريك.

كيفية تثبيت إينستاجرام بلس على اجهزة iOS 10 دون الحاجة لعمل جيلبريك

الخطوة الاولى : إذا كان لديك بالفعل تطبيق إينستاجرام مثبت على جهازك، قم بألغاء تثبيته أولا.

الخطوة الثانية : استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل Instagram++.

الخطوة الثالثة : سوف تحتاج أيضا لسيديا إمباكتور لتثبيت إينستاجرام بلس على جهازك.قم بتحميل البرنامج لنظام التشغيل ماك، ويندوز أو لينكس من هنا. here.

الخطوةالرابعة : قم بتوصيل الايفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل يو اس بى وفتح سيديا إمباكتور.

الخطوة الخامسة : اسحب ملف إنستاجرام بلس الذي قمت بتنزيله مسبقا على سيديا إمباكتور كما هو موضح أدناه .

.

download instagram++ ios 10

الخطوة السادسة : ستتم مطالبتك بإدخال حساب أبل وكلمة المرور اللذين يتم إرسالهما إلى أبل فقط لإنشاء شهادة التوقيع. إذا كنت لا تريد تقديمه، يمكنك إنشاء معرف أبل بديل واستخدام ذلك بدلا منه .

الخطوة السابعة : بمجرد إدخال معرف أبل الخاص بك، وسوف يبدأ سيديا إمباكتور بتثبيت إينستاجرام بلس على جهازك. بعد الانتهاء من ذلك، يجب أن تشاهد رمز إنستاجرام على الشاشة الرئيسية.

الخطوة الثامنة : بعد ذلك، افتح الإعدادات وانتقل إلى عام -> التشكيلات الجانبية. بالنسبة لبعض المستخدمين، قد يتم تسمية هذا “إدارة الجهاز” أو “الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة”.

الخطوة التاسعة : اضغط على الملف الشخصي الذي يحتوي على معرف أبل الخاص بك. الآن انقر على زر منح الثقة للتطبيق .

download instagram++ ios 10

الخطوة العاشرة : العودة إلى الشاشة الرئيسية وتشغيل إينستاجرام. إذا كان يفتح بنجاح دون أي مشاكل أو تحطم، فهذا يعني أنه تم تثبيت إنستاجرام بلس بشكل صحيح .

ملاحظة: لابد ان نضع في اعتبارنا أنه بعد 7 أيام، فإن التطبيق سيبدأ في التوقف، لذلك عليك إعادة تثبيته مرة أخرى باستخدام سيديا إمباكتور.

يمكنك الآن استخدام إينستاجرام والتمتع بجميع الميزات الجديدة المدهشة التي يتم إضافتها. للوصول إلى إعدادات إينستاجرام بلس، انتقل إلى علامة التبويب الشخصية في إينستاجرام، اضغط على زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا ثم اضغط على “IG ++ Settings”. هنا يمكنك تمكين أو تعطيل كل من الميزات التي توفرها.

ما رأيك في إينستاجرام بلس؟ اسمحوا لنا أن نعرف ذلك في التعليقات أدناه.