تحميل العبة العالمية Bully Anniversary اصدار 2021 كاملة

أندرويد 8.0

أكشن ، آر بي جي
الإصدار
أندرويد 8.0
تطوير
06/12/2019
المتطلبات
أندرويد 8.0
بحجم
10 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Bully: Anniversary Edition (MOD Unlimited Money) هي لعبة حركة من الناشر الشهير Rockstar Games. اللعبة عبارة عن قصة مدرسية مضحكة وممتعة. على وجه التحديد ، ستلعب دور جيمي هوبكنز ، فتى مؤذ. في اللعبة ، لديك الفرصة للعودة إلى سن المدرسة والقيام بالعديد من الأشياء التي تريد القيام بها في أيام المدرسة. سوف تقف لمعارضة المعلم ، والتنمر على الآخرين ، وقهر الفتيات في المدرسة ، … وهناك العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام في انتظارك.

Rockstar Games هو ناشر ألعاب مقره في نيويورك. هذا ناشر مشهور جدًا لألعاب رمل العالم المفتوح … تأسست عام 1998 وحتى الآن حققت الكثير من النجاح. بعد إطلاق واستقبله مجتمع الألعاب ، استمروا في إصدار اللعبة الجديدة ، Bully. ليس ذلك فحسب ، فقد أرادت Rockstar Games أن تكون لعبتها ناجحة ليس فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation2 ولكن أيضًا على جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. لذلك ، تم تطوير Bully: Anniversary Edition على iOS و Android.

قصة مدرسة مضحكة

بعد 10 سنوات من الإطلاق على أجهزة الكمبيوتر ، Xbox360 ، PlayStation 2 ، … أطلقت Bully رسميًا إصدار الذكرى السنوية لنظامي Android و iOS. بفضل سمعتها التي اكتسبتها في عامها الأول (2006) ، ستجلب Bully مرة أخرى العديد من التجارب الرائعة للاعبين بقصص مدرسية مضحكة وجذابة ، خاصة للأطفال الذين يجلسون على كرسي المدرسة.

على وجه التحديد ، ستلعب دور شخصية جيمي هوبكنز ، وهو طالب شقي لديه تاريخ من الإيقاف عن المدرسة 7 مرات متتالية. مع نفاد صبرها ، سرعان ما أصبح البلطجية وجيمي المشاغب محور أكاديمية Bullworth. لحماية سمعة الأكاديمية ، سيحاول المعلمون أيضًا منعها وفعل كل شيء لحمايتها. ستكلف بأن تصبح أقوى شخص في هذه الأكاديمية وتنتقم من خائنك ، غاري سميث.

Bully: Anniversary Edition هو عالم مفتوح للاعبين للسفر بحرية والمشاركة في المهام طوال اللعبة. يمكن اعتبار هذا بمثابة لعبة إصدار مدرسة GTA من خلال السماح لك بإثارة كل شيء في اللعبة. عناصر التحكم في هذه اللعبة بسيطة للغاية أيضًا مع أزرار التمرير ودور الزر الذي يتفاعل مع الكائنات ، ولن تستغرق وقتًا طويلاً لتعتاد عليها.

الميزات في Bully

اللعبة جذابة للغاية بسبب تنوع الميزات في اللعبة. يمكنك المشاركة في المهام الجانبية أو الفصول الدراسية أو الألعاب المصغرة أو استخدام الأشياء لإحداث فوضى في المدرسة. تتضمن اللعبة إصدار المنح الدراسية ، بحيث يمكنك استخدام العناصر غير المؤمّنة مسبقًا. على وجه الخصوص ، يمكنك تخزين بيانات اللعبة في السحابة حتى تتمكن من متابعة اللعب على أي جهاز آخر.

يتضمن الفتوة الكثير من الأنشطة المثيرة حتى في وضع اللعب الجماعي. يمكنك تحدي زملائك في الفصل من خلال ألعاب مصغرة مثل الملاكمة والماراثون … والكثير من الألعاب المثيرة الأخرى. وبالطبع ، يمكنك التحدي في أي وقت وفي أي مكان. شارك في الأنشطة لكسب المال وشراء ما تريد من المتجر.

مع سياق المدرسة ، يسمح لك Bully: The Anniversary Edition أيضًا بالمشاركة في الدروس النظرية والعملية. سيجعلك هذا تشعر وكأنك في المدرسة ، وتشعر بالأصالة في كل التفاصيل. ومع ذلك ، هناك اختلاف واحد ، فالموضوعات لا تساعدك على أن تصبح ناجحًا في الألعاب للتقدم إلى الحملات لاكتساب المدارس. ما عليك سوى السماح لك بتجربة الشعور بالذهاب إلى الفصل مرة أخرى.

الرسومات

Bully: Anniversary Edition تتميز برسومات رائعة. مقارنة بإصدار المنحة قبل 10 سنوات ، تمت ترقية هذا الإصدار كثيرًا. ركزت ألعاب Rockstar على التفاصيل والشخصيات لجعل رسومات اللعبة أكثر إثارة للإعجاب. تتميز البنية الرسومية لهذه اللعبة بدقة أعلى من ذي قبل ، كما تم تحسين الإضاءة الديناميكية والظلال والتأثيرات.

ملخص

لكل شخص ، غالبًا ما يحتفظ وقت المدرسة بأكثر ذكرياته الرائعة التي لا تنسى. غالبًا ما يكون لدى الطلاب ألعاب شقية مجنونة لم يفكر بها المعلمون وأولياء الأمور مطلقًا. وإذا كنت ترغب في تجربة هذا الشعور مرة أخرى ، فإن لعبة Bully: Anniversary Edition هي اللعبة التي تبحث عنها. ستمنحك اللعبة ذكريات الحياة الطلابية التي ربما تكون قد نسيتها مؤقتًا.

الصور