تحميل العبة التاريخة Coach Bus Simulator MOD APK اصدار 2021 كاملة

1.7.0

محاكاة
الإصدار
1.7.0
تطوير
09/09/2019
المتطلبات
أندرويد 4.1
بحجم
106 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بعد كل رحلة آمنة ، يجب أن نشكر السائقين. إنهم أشخاص صامتون مسؤولون عن الرحلات الآمنة لآلاف الركاب كل يوم. إذا كنت ترغب في تجربة عمل سائق حافلة ، فقد يكون Coach Bus Simulator (MOD Unlimited Money) هو ما تبحث عنه.

تحظى لعبة محاكاة Ovidiu Pop بشعبية كبيرة على Google Play مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل. في الواقع ، تحظى الحافلات بشعبية كبيرة في العديد من البلدان. يساعدنا على التحرك بسهولة في المدن الكبرى. في الأيام الممطرة ، تعد الحافلات خيارًا رائعًا إذا كنت لا ترغب في القيادة. الحافلة هي أيضًا نموذج اجتماعي مصغر. إنه يساعدنا على مقابلة العديد من الأشخاص والاستماع إلى قصصهم والحصول على رؤية جديدة للحياة.

الرسومات

الرسومات هي انطباعي الأول عن Coach Bus Simulator . تم تصميم البيئة في اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وحادة. إنها مثل أي مدينة زرتها من قبل. المشهد خارج النافذة رائع. سوف تختبر جولة مجانية في أوروبا. ليس فقط زيارة المدن الكبرى مثل باريس ولندن وروما … لديك أيضًا فرصة لرؤية الريف الهادئ مع العديد من التلال والمزارع.

علاوة على ذلك ، فإن دورة الليل والنهار وتأثير الطقس تجعل تجربتك أكثر واقعية. استمتع برحلة ليلية تحت النجوم وأضواء المدن الكبرى. آلية القيادة تشبه إلى حد بعيد الواقع. ينتظرك العديد من الركاب في محطة الحافلات. عندما تفتح الباب ، فإنهم يتقدمون بشكل طبيعي ويجلسون في الأماكن الشاغرة في السيارة.

كن سائق حافلة

هذه اللعبة لديها طريقة لعب لا تختلف عن  على الرغم من أن اسمها يشير إلى المدرب. مهمتك هي قيادة الحافلة التي تقل الركاب إلى محطة الحافلة بأمان وفي الوقت المحدد. في الواقع ، غالبًا ما تدور الحافلات على طريق معين. بعد العودة إلى النهاية ، يعود إلى النقطة الأولى. لكن هذه اللعبة غيرت مسارك.

يمكنك اختيار الوجهات والقيادة عبر المدن الأوروبية الرئيسية. ثمن كل رحلة ليس رخيصا ، حوالي عدة عشرات الآلاف من الدولارات. على عكس ألعاب السباقات مثل Asphalt 8 MOD ، فإن هذه اللعبة لا تتطلب منك السرعة والتغلب على الحافلات الأخرى. لا يعني أخذ الركاب إلى محطة آمنة أنك بحاجة إلى الذهاب بسرعة كبيرة. أنت مسؤول عن سلامة جميع الركاب. قد بحذر بالسرعة المسموح بها.

يتحكم

يسمح لك Coach Bus Simulator باختيار واحد من العديد من أنواع التحكم المختلفة. تتضمن عجلة قيادة افتراضية ومفاتيح أسهم وجهاز إمالة ووضع قيادة حقيقي. اخترت وضع عجلة القيادة الافتراضي لأنه شعرت وكأنني تقود حافلة في الواقع. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد على شاشتك العديد من المفاتيح الأخرى التي تحاكي أبواق السيارة ، وإشارات الانعطاف ، والمصابيح الأمامية ، والغاز ، والفرامل ، …

بعض المؤشرات التي يجب مراعاتها عند القيادة مثل السرعة والوقود ورضا الركاب. توفر لك اللعبة خريطة على جانب عجلة القيادة ، مما يساعدك على معرفة المنعطف للأمام.

تخصيص الحافلة

بالتاكيد. في Coach Bus Simulator ، لا يمكنك شراء سيارات خارقة مثل الألعاب الأخرى. توفر لك اللعبة العديد من موديلات الحافلات بتصميم داخلي مشابه لمصنعي السيارات الواقعيين. يمكنك فتح السيارة ورسم أي شيء على سيارتك. ليس فقط سائقًا جيدًا ، ولكن يمكنك أيضًا إظهار موهبتك في الرسم في لعبة محاكاة القيادة المثيرة للغاية هذه.

عند استخدام Coach Bus Simulator (MOD Unlimited Money) ، يمكنك شراء أي حافلات تريدها. لا داعي للقلق بشأن المال!

ملخص

يمكن القول أن Coach Bus Simulator يشبه المدرب ، المعلم الذي يعلمك تقنيات سائق الحافلة. تمنحك كل رحلة العديد من الدروس حول كيفية التصرف عند القيادة واتجاه المركبات الأخرى وقوانين المرور. تجربة اللعبة واقعية جدا. ليس كل شخص لديه الفرصة والقدرة على أن يصبح سائق حافلة. ولكن مع هذه اللعبة ، يمكنك بالتأكيد تحقيق أحلامك.