تحميل لعبة الزومبي الجميلة DEAD TRIGGER اصدار 2021 كاملة

2.0.1

الرامي
الإصدار
2.0.1
تطوير
22/06/2020
المتطلبات
أندرويد 4.1
بحجم
186 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

قم بتنزيل DEAD TRIGGER MOD APK (Unlimited Ammo) على APKMODY ، يمكنك إطلاق النار بحرية على جحافل من الزومبي دون القلق بشأن نفاد الذخيرة.

أعرض عن DEAD TRIGGER

DEAD TRIGGER هي واحدة من الألعاب الناجحة لألعاب MADFINGER. لقد أظهر أنه ، على الرغم من إصداره في وقت متأخر ، فإنه ليس أدنى من المنتجات الفائقة مثل SHADOWGUN LEGENDS و UNKILLED. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، ستستمتع بشعور القتال مع الزومبي من النظرة الأولى. احصل على استعداد للدخول في معارك عمل شرسة لا نهاية لها.

قطعة

لقد حدث جائحة غير مفسر في جميع أنحاء العالم. لقد حول الناس إلى زومبي ، مما جعلهم يهاجمون أشخاصًا أحياء آخرين بشكل لا يمكن السيطرة عليه. الحكومة والجيش كلاهما عاجز أمام الانتشار السريع للأمراض. وسرعان ما هُزم هذا الوباء الشرير جميع المدن والبلدان في جميع أنحاء العالم.

معظم الناس يتحولون إلى زومبي. نجا عدد قليل فقط. يحاولون البقاء على قيد الحياة لإيجاد علاج ضد المرض.

اللعب

DEAD TRIGGER ليست مجرد لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ولكنها تجمع أيضًا بين العديد من العوامل مثل لعب الأدوار والرعب والبقاء على قيد الحياة.

أنت حر في التصرف والتحرك في بيئة مفتوحة على مصراعيها. هذا يعني أنه يمكنك اللعب بطريقتك ، وقتل الزومبي الشرسة بعدة طرق. الفرق بين البشر والزومبي ، هذا هو الدماغ. هذا صحيح ، لا يمكنهم التفكير أو لديهم أي استراتيجية. يمكنك جعلهم يصلون إلى مكان واحد واستخدام المتفجرات أو القنابل الثقيلة والسماح لهم بالانفجار.

كن حذرًا عند التعمق في وسط المدينة ، سيصبح التعامل مع الزومبي أكثر صعوبة. تحتاج إلى التركيز والاستعداد دائمًا للقتال. لا أحد يعرف في نهاية الطريق ما الذي ينتظرك.

الكثير من الأوضاع

يمكنك اختيار اللعب حسب الحبكة. إذا لم يكن كذلك ، العب في الاتجاه بسبب المشاركة في تسلسل مهام غير محدود. هناك أكثر من 10 بيئات فريدة لاستكشافها.

إلى جانب وضع الحملة ، يمكنك المشاركة في وضع الإنقاذ للناجين في 4 بيئات مختلفة. كثير من الناس غير قادرين على القتال ، ولا يمكنهم محاربة هؤلاء الزومبي العدوانيين. أنت أملهم الأخير. انغمس في المناطق الخطرة وأنقذ الضحايا التعساء.

عند الفوز بالمعركة ، تكافئك اللعبة بمبلغ يتوافق مع أدائك في المعركة. في الوقت نفسه ، سيتم فتح المزيد من الأسلحة بالإضافة إلى ميزات مطورة للشخصية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا كسب أموال إضافية أو أشياء ثمينة من خلال المشاركة في الكازينوهات.

استمرار المعركة مع الزومبي في

أسلحة

البنادق هي السلاح الأكثر فعالية ضد الزومبي. لديهم القدرة على التدمير من مسافة بعيدة ، ولا يمنحون الأعداء الفرصة للاقتراب.

يقدم DEAD TRIGGER للاعبين مجموعة ضخمة وقوية من الأسلحة. يتم محاكاة هذه البنادق بشكل وثيق مع الواقع ، مثل Colt 1911 أو Striker أو Scorpion أو Minigun.

إذا كنت تفضل أسلحة المشاجرة ذات الدمار الهائل ، فإن مطحنة الدماغ والمنشار هما الخياران الأفضل. بالإضافة إلى البنادق ، تقدم اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة والقنابل بما في ذلك الشفرات والألغام والمدافع المثبتة بالليزر والقنابل اليدوية والرادارات …

الرسومات

انضم إلى DEAD TRIGGER ، سوف تعجب بالرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة. صور عالية الجودة وحادة وواقعية. كما أن التأثيرات سلسة للغاية وملحمية ، مما يعد بتقديم أفضل تجربة بصرية لك.

يجب عليك ضبط الرسومات بأعلى جودة إذا كنت ترغب في تجربة أفضل ما في اللعبة. ومع ذلك ، تتطلب اللعبة أيضًا هاتفًا جيد التكوين لتشغيل اللعبة بسلاسة.

نسخة MOD APK من DEAD TRIGGER

ميزة MOD

ذخيرة غير محدودة: لا تنخفض ذخيرتك عند إطلاق النار.

كيفية تثبيت DEAD TRIGGER MOD APK

  1. أولاً ، تحتاج إلى التأكد من قيام جهازك بإلغاء تثبيت الإصدار الأصلي (إذا قمت بتثبيته من Google Play).
  2. قم بتنزيل ملفات APK و OBB الخاصة بـ DEAD TRIGGER MOD.
  3. قم بفك ضغط الملف “com.madfingergames.deadtrigger.zip”.
  4. انسخ المجلد “com.madfingergames.deadtrigger” إلى مجلد “Android / obb”.
  5. قم بتثبيت ملف APK.

ملاحظة عند تثبيت إصدار MOD

تحتاج إلى تنزيل واستخدام ملف OBB الخاص بإصدار MOD على APKMODY. قد لا تعمل ملفات OBB من مصادر أخرى.

تحميل DEAD TRIGGER MOD APK (ذخيرة غير محدودة)

DEAD TRIGGER لديه لعبة إطلاق نار سريعة الخطى. يكمن الخطر دائمًا في داخلك ، تظهر الزومبي باستمرار ، وفي بعض الأحيان ستحتاج لبضع دقائق من الراحة بعد قتال طويل. بفضل الرسومات وطريقة اللعب الجذابة ، فإنها تحتل موقعًا في قائمة الألعاب المفضلة للعديد من اللاعبين. وماذا عنك؟ تجربة وترك مراجعة لإعلامنا!

بسبب العنصر العنيف ، تتطلب اللعبة أن يكون عمر اللاعبين أكبر من 16 عامًا.

الصور