تحميل العبة الرائعة DOOM اصدار 2021 كاملة

أندرويد 8.0

الرامي
الإصدار
أندرويد 8.0
تطوير
03/06/2020
المتطلبات
1.0.8.209
بحجم
35 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الشركة ، قررت Bethesda Softworks إطلاق الإصدار الرسمي من DOOM APK لأجهزة Android. هذه أخبار جيدة لمحبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول واللاعبين من التسعينيات. وبسبب ذلك ، كانت DOOM تحظى بشعبية كبيرة في ذلك الوقت. بعد أن أصدرت ID Software الإصدار الأول ، تسببت اللعبة بسرعة في حدوث عاصفة في سوق الألعاب. لأول مرة ، يخوض اللاعبون معركة شرسة للغاية في سياق كوكب وليس الأرض ، مقر إقامة الوحوش الغريبة

يمكن القول أن اللعبة قد أرست الأسس لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في المستقبل وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق. بعد مرور عام على نجاح الإصدار الأول ، أصدرت ID Software إصدارات لـ Sega 32X و Atari Jaguar و Mac OS. تم إصدار إصدارات  في عام 2001 ، و Xbox 360 في عام 2006 ، وتم إصدار إصدار iOS في عام 2009. حاليًا ، يتوفر DOOM على Google Play ويباع بسعر 3.99 دولارًا. يمكنك تنزيل اللعبة وتثبيتها مجانًا عن طريق تنزيل ملف APK الخاص بنا أسفل المقالة. لكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أكتشف بعض المعلومات حول إصدار DOOM لنظام Android.

قطعة

إذا كنت من محبي DC Comics ، فيجب توضيح شيء واحد. DOOM هي لعبة إطلاق نار مستقلة تمامًا من منظور شخص أول لا علاقة لها بـ Doomsday – عدو Superman. تتميز هذه اللعبة بمشاهد حركة لافتة للنظر ، ولعب سريع الخطى ورسومات ثلاثية الأبعاد على الطراز الكلاسيكي.

بالنسبة إلى المؤامرة ، يحكي DOOM عن معركة جندي في مهمة على المريخ. في الواقع ، هذه عقوبة له بعد أن هاجم ضابطا كبيرا أمر بإطلاق النار على الأبرياء. يحرس هو والجنود الآخرون محطة نقل عن بعد بين القمر والمريخ وفوبوس وديموس. ومع ذلك ، فإن هذه الآلة جلبت بشكل غير مباشر الوحوش من الجحيم لتدمير الكواكب ، بما في ذلك الأرض. مات جميع زملائه في الفريق. غير قادر على قيادة سفينة الفضاء بنفسه والهرب من هذا الكوكب ، قرر الذهاب إلى الداخل بمسدس في يده ومحاربة الوحوش.

اللعب

DOOM مؤامرة وعمق ضيق نسبيًا. إنها تلهم اللاعبين لاستكشاف المزيد من الوقائع المنظورة. ولكن في جوهرها ، هذه هي لعبة حركة مطلق النار من منظور شخص أول. مهمتك هي هزيمة كل الوحوش على المريخ وإيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة. إذا أحضرت الوحوش إلى الأرض ، فسينتهي كل شيء. إذن أنت الأمل الأخير للبشرية.

طريقة اللعب ليست غريبة جدًا إذا كنت تلعب غالبًا لعبة الرماية على الهاتف. يوجد على يسار الشاشة عصا تحكم افتراضية لمساعدتك على التحرك ، والعمليات المتبقية مثل التصوير وإعادة التحميل على يمين الشاشة. يجب أن تتذكر موقع كل زر لأنه يختفي تلقائيًا عند عدم استخدامه.

9 مستوى

تأخذك اللعبة إلى المعركة من خلال 9 مستويات. في الأساس ، عليك أن تتعلم كيفية التحرك بحكمة أثناء مهاجمة الأعداء بأسلحتك. طريقة اللعب ليست صعبة الفهم. تحتاج فقط إلى منع شخصيتك من الهزيمة وتدمير كل الوحوش للتقدم إلى المستوى التالي. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا التقاط العديد من أنواع الأسلحة أثناء القتال. تنقسم خريطة DOOM إلى عدة مناطق مصممة مثل المتاهة. بالإضافة إلى القتال ، عليك أيضًا العثور على موقع الباب السري للهروب. تتطلب بعض الأبواب كلمات مرور أو مفاتيح ، ابحث عنها. في المستوى الأخير ، ستواجه رئيسًا عملاقًا. لقد كان شيطانًا من الجحيم.

البنادق

أسلحة DOOM لها العديد من أوجه التشابه مع ألعاب الرماية الكلاسيكية مثل  . تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل AK ، بندقية ، مسدس ، بندقية ، بندقية قنص ، … بالإضافة إلى الأسلحة التي تعرفها ، يمكنك استخدام بعض الأسلحة الخاصة مثل مسدسات الليزر وقاذفات اللهب. في المواقف الخطرة ، لا تتردد في استخدام القنابل اليدوية.

الرسومات والصوت

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد كلاسيكية مثل ألعاب وحدة التحكم القديمة. هذا مفهوم لأن هذه اللعبة تم إصدارها في عام 1993. إذا كنت تتوقع لعبة إطلاق نار برسومات واقعية وحادة ، لسوء الحظ ، لا تستطيع DOOM تلبية رغباتك. تجلب لك الرسومات الكلاسيكية إحساسًا بالحنين إلى الماضي.

عند القتال ، ستستمتع بالموسيقى التصويرية الكلاسيكية في الثمانينيات والتسعينيات. إنه بطيء بعض الشيء ، ربما لا يعجبك. ومع ذلك ، كان صوت البنادق والوحوش أصيلًا ومثيرًا للإعجاب.

كيفية تثبيت DOOM APK + OBB

  1. قم بتنزيل ملفات APK و OBB الخاصة بـ DOOM عبر الرابط الموجود أسفل هذه المقالة.
  2. قم بفك ضغط الملف “com.bethsoft.DOOM.zip”.
  3. انسخ المجلد “com.bethsoft.DOOM” إلى المجلد “Android / obb”.
  4. قم بتثبيت ملف APK.

ملخص

بشكل عام ، تعد لعبة DOOM مناسبة جدًا للاعبين الذين يرغبون في البحث عن القليل من الحنين إلى ألعاب التسعينيات. بعد أكثر من 20 عامًا ، لا تزال هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول. هل أنت مستعد للانضمام إلى الحرب مع الشيطان وحماية الأرض؟

الصور