تحميل العبة التاريخية Eden Renaissance MOD اصدار 2021 كاملة

1.00

مغامرة
الإصدار
1.00
تطوير
18/11/2019
المتطلبات
أندرويد 4.1
بحجم
460 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مستوحاة من سلسلة ألعاب Go التي أصدرتها Square Enix ، هل سيكون Eden Renaissance (MOD Unlocked All) قادرًا على الهروب من ظل الألعاب الناجحة بالفعل مثل Hitman Go أو Lara Croft Go؟ للعثور على الإجابة ، دعنا نتعرف على بعض المعلومات حول هذه اللعبة!جدول المحتويات

قصة

ما يجعل Eden Renaissance مختلفًا عن سلسلة Go هو الحبكة. إذا سبق لك أن لعبت سلسلة Hitman ، فمن المحتمل أنك حاولت إكمال جميع المهام حتى تتمكن من الاستمتاع بكل المشاهد المثيرة التي تكشف تدريجيًا عن الطبيعة الحقيقية للوكيل 47. ثم قامت هذه اللعبة الآن بدمج المشاهد في اللعبة (إجمالي لمدة تصل إلى 30 دقيقة) ، ولكي تفهم بشكل أفضل الغرض من اللعبة ، يلزمك مشاهدة مشهد سينمائي لتستكمله.

لمحتواه ، تم تعيين Eden Renaissance في عالم يحدث باستمرار مع الكوارث الطبيعية. وأنت تلعب حاليًا كعالم آثار يدعى ران ، اكتشفت بالصدفة صخرة غريبة. وكانت تلك الصخرة هي التي أعطت ضوءًا ساطعًا ، وأخذك في رحلة للعثور على القطع. وبعد أن تنتهي من العثور على القطع المتبقية ، سيكون العالم خاليًا من الكوارث. يرافقك عدن ، غولم يتمتع بالقوة الكافية لمساعدتك على التغلب على الأشياء التي تعيق رحلتك.

اللعب

تتمتع Eden Renaissance بطريقة لعب سلسلة Go ، أي أنه يجب عليك التحرك خطوة واحدة في كل مرة. عندما تبدأ اللعب ، ستوجهك اللعبة بالتفصيل حول كيفية اللعب ولكن لن تتحدث عن كيفية الحصول على بيضة عيد الفصح. تنقسم اللعبة إلى عدة مراحل كبيرة وستكون لكل مرحلة كبيرة حوالي 3 مراحل صغيرة (كل مرحلة صغيرة بها من 1 إلى 3 مشهد سينمائي).

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 100 مستوى مختلف من الصعوبة ، وبعد كل مرحلة كبيرة ، ستتعرض لواحد من الأنواع السبعة من البيئات المقابلة لمستويات الصعوبة الأخرى التي ستواجهها. وبحسب ملاحظتي ، فإن صعوبة اللعبة تزداد 1.5 مرة بعد كل مرحلة صغيرة.

لكن لا تقلقوا يا رفاق ، فإن صعوبة Eden Renaissance ستكون متناسبة بشكل مباشر مع مستوى تركيزك. وهكذا ، بعد كل مرحلة ، سوف تصبح مدمنًا تدريجيًا لأن عقلك يجب أن يكون دائمًا شديد التركيز بدلاً من الراحة.

الرسومات

رسومات Eden Renaissance غير قابلة للتخصيص. لذا فإن مستوى الحدة ، وكذلك نعومة اللعبة كما أعتقد ، سيعتمد على هاتفك. لكن لا داعي للقلق لأن حجم اللعبة هو 51 ميغا بايت فقط. وستتكامل اللعبة مع الهواتف المزودة بأنظمة تشغيل من Android 4.1+ لذلك لا تقلق من عدم تحسين هاتفك.

كما أراها ، فإن الصورة شديدة الوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، حول رسومات cutscene ، أحبها أيضًا لأن الناشر أنشأ مشهدًا مرسومًا يدويًا ، لذا فهو أيضًا جذاب للغاية. أما بالنسبة للواجهة الرئيسية ، فيبدو أن المطور نسي إدخال الصورة ، فالصورة التي يتم تحميلها جميلة جدًا ولكن لم يتم إدراجها في الواجهة. وبقية الصور داخل اللعبة لا تختلف كثيرًا عن المراحل.

صوت

ما كنت أتوقعه من سلسلة ألعاب Go ، إنها موسيقى هادئة. عندما تكون في العمل أو في بؤرة التركيز ، لا يوجد شيء يمكن أن يبقيك هادئًا بخلاف المسارات الباردة.

بالنسبة للصوت ، أقدر أن Eden Renaissance قد استثمرت في العديد من الموسيقى التصويرية المختلفة لكل بيئة في اللعبة. إنها بالفعل لعبة من الجيل Go ، أو بشكل أكثر تحديدًا لعبة Indie ، يجب أن يكون هناك دائمًا جو يجعلك تظل متيقظًا أثناء الاستمتاع بالموسيقى الهادئة.

يتحكم

عند لعب Eden Renaissance ، يمكنك التحكم في الشخصية عن طريق تمرير الشاشة. أنا أتفق مع اللعبة على تحريك الشخصية عن طريق الضرب ، لكن اللعبة لا تحسن هذه الحركة ، لأنه أثناء التجربة لدي دائمًا إجراءات مكررة. وبشكل أكثر تحديدًا ، من السهل جدًا تداخل الحركات الأخرى للعبة. نظرًا لأن هذه لعبة ثلاثية الأبعاد ، فإن عنصر التحكم لجعل الحركة في الطائرات متداخلة تقريبًا.

شيء آخر هو الحساسية. إذا قمت بإجراء قمت بتمريره عن طريق الخطأ لفترة أطول قليلاً ، فستتعرف اللعبة على العملية فورًا وتفترض أنك قمت بالتمرير مرة أخرى. لذلك أعتقد أنه يجب عليك ملاحظة ذلك عند اللعب.

ملخص

بعد أن نكون قد مررنا للتو بـ 5 معايير ، سأقدم بعض التعليقات:

أولاً ، حول المزايا ، جلب لي Eden Renaissance شعورًا بالتوتر والاسترخاء. ما يجعل اللعبة أكثر إثارة للإعجاب هو مستوى صعوبة اللعبة. من بين جميع ألعاب Go التي لعبتها على الإطلاق ، ربما تكون هذه هي اللعبة الأولى التي تجعلني أركز أكثر. لأنه كما قلت أعلاه ، تزداد صعوبة اللعبة 1.5 مرة بعد كل فعل ، لذا فهي جذابة للغاية. إنها حقًا لعبة لا يجب أن تفوتها.

ثانيًا ، فيما يتعلق بالسلبيات ، أعتقد أن واجهة اللعبة غير مهتمة ، فالعملية في اللعبة تحتاج إلى تقليل الحساسية. وأخيرًا ، يجب أن تُنشئ اللعبة المزيد من الخدمات على ألعاب Google Play حتى نتمكن من حفظ بيانات اللعبة على السحابة.

في النهاية ، هل تتفوق Eden Renaissance حقًا على Hitman Go أو Lara Croft Go؟ في رأيي ، يمكن أن تتجاوز معايير اللعب والصوت والرسومات الخاصة باللعبة ، لكن معايير التحكم وخدمات اللعبة متأخرة جدًا (أعتقد أن هذا يرجع جزئيًا إلى أنه تم إصداره مجانًا على Google Play). ما رأيك في هذه اللعبة ، يرجى التعليق أدناه!