تحميل برنامج الشات الجديد فلاش شات للويندوز فون مجانا FlashChat

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انضم الان ال الملايين من المستخدمين من برنامج الشات الاول فى اوروبا وشرق اسيا برنامج الشات الجديد فلاش شات للويندوز فون مجانا FlashChat البرنامج يتيح لك الدردشة مع اشخاص جدد مجانا حمله الان برابط مباشر سريع

على استعداد لطريقة جديدة للوصول الى معرفة الناس؟ الحصول على FlashChat لهاتفك الذكي الآن وتجد الناس في مكان قريب للتواصل مع! الملايين تستخدمه بالفعل!
عليك الحب! تصنف على أنها واحدة من أكبر شبكات الاكتشاف الاجتماعي لانها واجهة أنيق والقدرة تظهر الناس في المناطق المجاورة مباشرة الخاص بك، FlashChat يفتح عالما من الاحتمالات. جربه الآن واكتشاف أنه مع FlashChat، الغمزات التي ليس لها مقابل في مقهى أو محاولات عقيمة في بدء المحادثات في النوادي يمكن أن يكون شيئا من الماضي!
كيف يعمل
1. ملء البيانات الشخصية في 10 ثانية!
2. استخدم FlashChat للتحقق من الذي يوجد بالقرب منها
3. تحميل أفضل صورك
4. الحصول على مباراة وبدء محادثة
التحديثات FlashChat في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من الاتصال بسرعة الأشخاص الذين قبض العيان الخاصة بك لأنها قد تكون مجرد عدد قليل من الشوارع بعيدا. معرفة ما يحدث في نادي المفضلة لديك قبل كنت حتى هناك. دردشة وقاء في مقهى دافئ. العثور على الشخص الذي يجعل قلبك ينبض أسرع.
الملايين من العزاب في انتظاركم في الدردشة. مع FlashChat، يمكنك التعرف على أشخاص جدد بالقرب منك، مغازلة منهم ويذهب في تواريخ. تصبح جزءا من حياتنا “الشبكة الاجتماعية FlashChat” واكتشاف الملايين من النساء والرجال واحدة في دردشة الآن! ليس فقط ويغازل الساخنة في انتظاركم – الحب الحقيقي يمكن أن يكون مجرد انقر بعيدا! انها محاولة لنفسك!
هذه ليست سناب شات، ولكن البديل لسناب شات!
سياسة الخصوصية
التطبيق لا تجمع معلومات حول المستخدمين غير المسجلين. مخازن التطبيق اسم المستخدم والعمر وغيرها من المعلومات الحساسة للمستخدمين المسجلين. لحذف هذه المعلومات يرجى التوقف عن استخدام هذا التطبيق، التطبيق تلقائيا حذف المعلومات الشخصية للمستخدمين غير نشط. يتم تخزين الرسائل المرسلة من قبل المستخدمين على الخادم ل1 الشهر.
وأضاف سياسة الخصوصية في الجزء السفلي من وصف التطبيق. وأضاف “سياسة الخصوصية” في إعدادات