تحميل العبة العملاقة Mobile Royale اصدار 2021 كاملة

1.27.0 (بناء 1027000)
إستراتيجية
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
تطوير
26/05/2021
بحجم
507 م
الإصدار
1.27.0 (بناء 1027000)
المتطلبات
أندرويد 4.2
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Mobile Royale MOD APK هي لعبة MMORPG جذابة على الإنترنت حيث تصبح قائدًا موهوبًا.

حول موبايل رويال

حرب كبيرة على وشك الانتهاء. قرر جيشك ، رغم تعرضه للكدمات ولكن معنوياته الطيبة ، تنفيذ الهجوم الانتحاري الأخير. في خضم المعركة الشرسة ، بدا الوضع وكأنه في طريق مسدود. ثم تطلق العنان لضربة حاسمة: غارات الجيش القزم من خلف العدو وتحطيم رامي السهام ، وفي نفس الوقت يغرق تنينك القوي ويحرق كل شيء. عندما يسقط المحاربون آخر جنرال للعدو ، يهرب جنود العدو أيضًا. كل معركة صعبة تقربك من أهدافك. تم فصل Vollandia لفترة طويلة ، فقد حان الوقت للاندماج في واحدة.

قم ببناء قبيلتك الخاصة

في Mobile Royale ، تم تحسين الإصدار اللاحق تمامًا من اللعبة الإستراتيجية الشهيرة Lords Mobile ، ستقود قبيلة ناشئة في عالم الخيال النابض بالحياة يسمى Vollandia. يعتقد Dragon Guardian الأسطوري ، أنك تسعى إلى توحيد القبائل المختلفة وتوحيد هذه الأرض المقسمة.

لإنجاز هذه الخطة الرائعة ، عليك اتخاذ العديد من القرارات ، لكل منها آثار مهمة. أنت تتحمل مسؤولية بناء حصن كبير ، واستدعاء الجنرالات ، والبحث عن التكنولوجيا ، ثم إدارة الأنشطة التجارية والدبلوماسية مع الأعراق الأخرى. على خريطة العالم الكبيرة ، يمكنك التحكم في الجيش لتدمير الوحوش ، واحتلال القرى الإستراتيجية المهمة أو سرقة العناصر من مدن اللاعبين الآخرين. في هذه اللعبة ، ستتاح لك أيضًا فرصة شراء عناصر مفيدة لترقية Guardian Dragon وأبطالك.

كل هذه الأشياء لها ميزة في معارك “العصف الذهني” في وضع الحملة. تحت قيادتك ، سيقف جنرالات من أعراق مختلفة جنبًا إلى جنب ، مسلحين بأقوى الأسلحة والدروع. رتب التشكيل وفقًا لذلك ، طبق التكتيكات بحكمة واستدع التنانين في الوقت المناسب لإتاحة الفرصة لقلب الموقف.

انضم إلى المعارك الشرسة

بالطبع ، لا يوجد قائد يقاتل بمفرده من أجل الفوز. ساعد الأعضاء في نفس النقابة على تطوير مدينتهم ، والتخطيط للعمل المشترك والمساهمة في المشاريع الضخمة مثل Fortress Flying أو Battleship. عندما تكون نقابتك أقوى ، ستحصل على مكافأة مجزية.

قم باستدعاء أبطال جدد

عند الحديث عن الرسومات ، تبني اللعبة صورًا مذهلة ، وشخصيات Mobile Royale مرسومة بشكل جميل وتصميمات خيالية ورسومات مذهلة ومفصلة.

سوف تكون غارقة في رسومات اللعبة

بفضل وضع اللعب المرن ، ما عليك سوى قضاء بضع دقائق للانضمام بسهولة إلى المعركة أو قضاء بضع ساعات في Guild Battle.

الصور