تحميل لعبة التجارة العالمية Pocket Styler MOD اخر اصدار 2021

1.0.11 (بناء 521)

غير رسمي
الإصدار
1.0.11 (بناء 521)
تطوير
28/05/2021
المتطلبات
أندرويد 5.0
بحجم
76 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Pocket Styler MOD APK هي لعبة محاكاة أزياء. في اللعبة ، مهمتك الرئيسية هنا هي “ارتداء الملابس” لعارضات الأزياء. تبدو جذابة؟

Pocket Styler: كن رمزًا للموضة وانفتح على آخر صيحات الموضة

لعبة أزياء مثالية للفتيات

أنا لست متحمسًا للأزياء حقًا ، لذلك اضطررت إلى دعوة صديقة مهذبة لتجربة هذه اللعبة ومراجعتها. بعد اللعب ، سألتها كيف شعرت. أجابت بإيجاز: “سعيد!” بابتسامة عريضة العينين.

إذا كان لديك حب قوي للموضة ، أو مهتم بالموضة ، أو ببساطة تريد أن تتعلم كيفية تحسين النقرس في الموضة ، مثل صديقتي السابقة ، مرحبًا بك في عالم Pocket Styler.

في اللعبة ، بغض النظر عن لون بشرتك أو عرقك أو نوع وجهك ، ستصبح أيضًا “عارضة أزياء” بجسم الساعة الرملية القياسي لـ Miss World. لا داعي للقلق بشأن “المظهر واللياقة البدنية”! خلال كل جولة من اللعبة ، ستتباهى بذوقك الجمالي الذي يرتفع ببطء ليكون متفوقًا أكثر من أي وقت مضى. أصبحت مدينة نيويورك البعيدة الآن “أرضك” ، حيث تستمتع بحرية بألوان الموضة وتبني حياتك المهنية مع صورتك الرائجة في عالم الموضة.

ما هو التقدم الكامل لـ Pocket Styler؟ 

في الافتتاحية ، تقابل الراوية الشخصية راشيل. تسألك بعض الأسئلة وتقدم لك خيارات واحدة تلو الأخرى فيما يتعلق بمظهرك مثل وجهك / شعرك / بشرتك / شكل جسمك وهوايتك والألوان المفضلة ، … يمكنك اختيار بعض الخيارات لاستخدام كل منها لاحقًا ، اعتمادًا على مزاجك. 

بعد ذلك ، ستساعدك Rachel على “الارتقاء بمستوى” نفسك من خلال اصطحابك للتسوق لاختيار الملابس التي تناسب العارضات. على الأقل مهما فعلت ، يجب أن تبدو نماذجك جيدة أولاً!

بمجرد الانتهاء ، ستطلب منك راشيل أن تستدير للناس هنا للتصويت على أسلوبك؟ بعد التصويت ، ستحصل على نقاط مطابقة لعدد الأصوات. قد تكون النقطة هنا هي المال ، أو ربما الإعجاب ، أو ربما الماس ، أو ربما بعض الملحقات اللطيفة. سيتم استخدام الأموال لمواصلة التسوق لشراء العناصر. سيكون الإعجاب مقياسًا “لشعبيتك” ، وتحديد ما إذا كنت حقًا ستصبح رائدًا في المستقبل في النهاية أم لا. سيتم استخدام الماس لشراء سلع رائعة لا يمكنك شراؤها أحيانًا حتى مع الكثير من المال مثل العلامات التجارية ذات الإصدار المحدود. وبالنسبة للإكسسوارات ، ما عليك سوى وضعها في الخزانة على الفور لاستخدامها لاحقًا متى شئت.

لذلك ، بعد تصويت راشيل ، لديك القليل من المال ، ملحق مجاني ، وعدد قليل من الأشياء المفضلة (لا يوجد الماس في هذه المرحلة حتى الآن).

بعد ذلك ، ستقول راشيل ، “حسنًا ، في مدينة نيويورك الصاخبة لدينا ، هناك الكثير من الأحداث الكبيرة والصغيرة ، فلنلبس ونخرج! لكن تذكر أن تنظر بعناية في قواعد اللباس حتى لا تختلف عن الآخرين “.

حسنًا ، لديك فرصة للذهاب للتسوق مرة أخرى وشراء ما تريد. ملاحظتي هنا هي أن تتذكر أن تدون بعناية قواعد اللباس للحدث ، ووقت الحدث ، والطقس ، والأماكن ، والسماح بإحضار صديق أم لا … ومحاولة المتابعة ، وإلا سيتم تشويه سمعتك وتصويت درجات منخفضة.

اجمع النقاط وعد إلى التسوق بحرية ، من حدث إلى آخر.

الذروة هي المواجهة التي تتنافس بشدة مع لاعبين آخرين أو مع الذكاء الاصطناعي للنظام للفوز بمواقع في الخطوط الأمامية في عروض الأزياء المرموقة أو للحصول على تذكرة VIP في بعض العروض الموسيقية الأسطورية الحية. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى إظهار مهاراتك في تصميم الأزياء بأشياء خيالية لهزيمة المنافسين الآخرين في نفس الموضوع. بعد كل شيء ، سيكون هناك تصويت. تم تقسيم الشاشة الآن إلى ثلاثة أجزاء: جزء لك والآخر لمنافسك والآخر لنتائج التصويت. كل من يحصل على المزيد من الأصوات سيحصل على علامة اختيار أرجوانية ويصبح الفائز بهذه الفئة.

استمر على هذا المنوال حتى اليوم الذي تصبح فيه ممثلًا لعلامة تجارية مشهورة عالميًا للأزياء لتخلق رسميًا مكانة مجيدة لحياة الموضة الخاصة بك. ويجب أن نطلق عليك: أيقونة الموضة!