تحميل لعبة الزومبي الجميلة SAS Zombie Assault 3 اصدار 2021 كاملة

3.11

عمل
الإصدار
3.11
تطوير
01/06/2019
المتطلبات
أندرويد 4.0.3
بحجم
20 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

SAS: Zombie Assault 3 (MOD Unlimited Money) هي لعبة رعب مطلق النار من kiwi ninja. اللعبة مستوحاة من Alien Shooter الأسطوري لفريق Sigma Team ، حيث تتمثل مهمتك الرئيسية في تدمير كل الزومبي.

قصة

في عام 2016 ، وبسبب وباء غير محدد ، أصيب جميع الناس تقريبًا ، وأصبح العالم في حالة غزو وتدمير. بصفتك الشخص الوحيد على قيد الحياة في فرقة عمل مدربة خصيصًا ، ستكون الشخص الذي لديه مهمة تدمير جميع الزومبي في المدينة …

اللعب

تتطلب طريقة اللعب في هذه اللعبة التحرك ، وقتل الأهداف المتحركة على الخريطة من منظور من أعلى إلى أسفل. باستخدام الأزرار التي تظهر على الشاشة ، واليد السريع ، والحساب الدقيق ، تحاول محو الجثث التي تظهر في كل مكان. عندما يدركون أن دفء الإنسان ، سوف يندفعون بطريقة سريعة.

سيكون عليك محاربة الزومبي

إذا سبق لك أن لعبت ألعاب إطلاق نار أخرى ، فلن تضيع الوقت بالتأكيد في التعود على عناصر التحكم في هذه اللعبة. على الجانب الأيسر يوجد زر عصا التحكم التي تعمل باللمس حتى تتمكن من تحريك شخصيتك ، بينما الجانب الأيمن هو الزر لضبط اتجاه الرصاصة الخاصة بك.

ومع ذلك ، إذا كانت SAS: Zombie Assault 3 هي أول لعبة إطلاق نار لك ، فلا تقلق لأنه يمكنك بسهولة التعود على عنصر التحكم هذا من خلال بضع معارك ، فسوف تعتاد على الطريقة التي تلعب بها.

ترسانة أسلحة ضخمة

سوف تساعدك الترسانة على الصمود في وجه الموت

تحتوي اللعبة على كمية هائلة من الأسلحة ، Assault Rifle ، SMG ، Shotguns ، Grenade ، … حتى RPG ، MGL ، كلها في لعبة بحجم 21M. ليس هذا فقط ، يمكنك ترقية بندقيتك المفضلة بالكامل لزيادة الضرر ، وحفظ الرصاص عند تدمير الزومبي. مع هذا الكم الهائل من الأسلحة ، يمكنك إنشاء معداتك المفضلة ، بالنسبة لي ، أنا حقًا أحب Ak-47 و Desert Eagle. ماذا عنك؟

أكثر من 17 خريطة مختلفة و 12 نوعًا من الزومبي

هل ترى المشهد المخيف؟

من أجل زيادة صعوبة اللعبة للاعبين ، أنشأ نينجا الكيوي العديد من الخرائط المختلفة. ستكون كل دولة خريطة ، وستظهر بعض الأماكن أنواعًا من الجثث التي لم تضطر أبدًا إلى القتال معها. يقوم الناشر بكل ذلك بهدف جعل اللاعبين يفكرون ويضعون الاستراتيجيات المناسبة. انتبه جيدًا للطريقة التي يعملون بها واختر السلاح المناسب للقتال هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك التغلب عليها.

ميزة اللعب التعاوني

SAS: Zombie Assault 3 هي مجرد لعبة غير متصلة بالإنترنت ولكن يمكنك اللعب مع أصدقائك. بالإضافة إلى وضع اللاعب الفردي ، أضاف الناشر أيضًا وضع Multiplayer إلى لعبته. في اللعبة ، هناك بعض المستويات الصعبة للغاية ، والتي تتطلب منك مهارات عالية ، ولكن جعل اللعب مع الأصدقاء أسهل هو الحل الأكثر فاعلية.

هل أنت مستعد للانضمام إلى Co-op؟

علاوة على ذلك ، تتيح لك اللعبة اللعب مع 3 أصدقاء آخرين. هل الجثث مزدحمة جدا ، هل هم حولك؟ لا تقلق لأنك لست وحدك أبدًا ، فهناك دائمًا زملاء في الفريق يدعمونك طوال الوقت.

الرسومات

تتميز اللعبة بتصميم جديد بشكل لا يصدق ، فبدلاً من استخدام منظور الشخص الأول (FPS) أو العرض الثالث (TPS) ، اختار الناشر عرضًا بزاوية عالية للعبته. أنا معجب ومهتم حقًا بهذا الخلق. لا يساعدك هذا العرض في الحصول على تجربة جديدة مع ألعاب الرماية فحسب ، بل يمنحك أيضًا نظرة عامة وملاحظة أهدافك بسهولة أكبر.

الرسومات جيدة جدًا

على الرغم من أن رسومات اللعبة غير مصنفة كعناوين ذات رسومات عالية ، فلا تتجاهلها. أضمن لك أنك ستكون سعيدًا جدًا وستخوض معارك جميلة للغاية لأن صوت اللعبة سيساعد اللعبة على أن تصبح أصلية. صوت الجثث الحية هو الصراخ بسبب الرغبة الشديدة لدى الإنسان أو صوت البنادق والقنابل وصوت الرصاص الذي يسقط بعد كل مرة تضغط على الزناد يتم استثماره بعناية فائقة حتى تحصل على تجربة رائعة بشكل أفضل.

التقييم العام

يعتبر أن SAS: Zombie Assault 3 هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب التي لعبتها على الإطلاق. أثناء اللعبة ، ستحصل على تجارب أصيلة للغاية وتأكد من أنك ستكون متحمسًا للغاية.

إذا كنت تبحث عن ألقاب Zombie shooter ، أود أن أقترح هذه اللعبة ، بالإضافة إلى أسماء ممتازة أخرى مثل  انضم إلي في المعركة وأصبح البطل لإنقاذ العالم في وضع عدم الاتصال!

الصور