تحميل لعبة المغامرة الجميلة Slaughter 3 The Rebels MOD اصدار 2021 كاملة

1.48

الرامي
الإصدار
1.48
تطوير
13/12/2019
المتطلبات
أندرويد 4.4
بحجم
564 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Slaughter 3: The Rebels (MOD Unlimited Money) هو تكملة لـ  الذي أصدرته Ray Spark. هذه لعبة إطلاق نار جذابة للغاية من منظور شخص ثالث تقع في سجن حيث يجب عليك محاربة المجرمين الخطرين والمجنونين لكسب الحياة. عند لعب هذه اللعبة ، ستشعر بالإثارة والتشويق في مهمة كل شخصية رئيسية. إذا كنت تشعر بالضيق من ألعاب البقاء على قيد الحياة مثل فجرب The Rebels ، لعبة الرماية الكلاسيكية مع قصة جذابة بشكل لا يصدق.

The Rebels هي لعبة إطلاق نار تحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين والنقاد. تُباع اللعبة على Google Play مقابل 1.99 دولارًا ، ولكن يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا عبر ملف APK الموجود أسفل هذه المقالة. قبل ذلك ، دعنا نكتشف بعض المعلومات الشيقة حول الجزء الثالث من Slaughter.

سجن في الجانب الآخر من العالم

عند لعب Slaughter 3: The Rebels ، أنت مع راسل ، مرتزق ، تقاتل المتمردين في السجن. بعد الهروب من المدينة في الجزء الأول ، تم تكليفه الآن بحل المشاكل في السجن. هذا سجن مخفي في مكان منفصل عن العالم. هذا السجن يضم المجرمين والقتلة والقتلة … لم يفعلوا شيئًا من قبل.

حادثة لمساعدة البلطجية على الهروب. إنهم مجانين وفوضويون. قُتل الحراس وضباط الشرطة على أيديهم. يجب على الناس الفرار إلى المناطق المحيطة. عليك الذهاب إلى هناك واستعادة النظام والبحث عن الجنود الباقين على قيد الحياة ، بما في ذلك أفضل صديق لراسل. هل سيكمل المهمة؟ تذكر أن البقاء على قيد الحياة في هذا السجن كان مهمة صعبة لأي جندي. كما يتمتع المجرمون بقوة كبيرة وقدرة قتالية. علاوة على ذلك ، فهم مجانين وعنيفون.

لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث

فيما يتعلق بطريقة اللعب ، فإن Slaughter 3: The Rebels هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية من منظور شخص ثالث. في هذه اللعبة ، تكون دائمًا محاطًا بالمجرمين المتعطشين للدماء والقتلة المسعورين. فقط المهارات الممتازة للجندي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة. تتحرك باستمرار ، وتبحث عن أسلحة مثل الرشاشات ، والبنادق ، والخناجر ، والقنابل اليدوية ، … لتكون جاهزًا لمواجهة جميع الأعداء. إنهم في كل مكان ، على استعداد لقتلك في أي وقت. كن دائما في حالة تأهب!

عند المشاركة في هذه الحرب ، لست وحدك. يرافقك بعض المرتزقة الذين لديهم نفس غرضك عند مجيئك إلى هذا السجن. لديهم أيضًا قدرة قتالية كبيرة وموثوقون تمامًا. يمكنك تجهيز الأسلحة وطلبها. لكل شخص قصة وشخصية مختلفة. اكتشف في المعركة.

ضوابط بديهية

نظام التحكم في اللعبة بديهي للغاية. المس الجانب الأيسر من الشاشة للتحرك وتدوير الاتجاه ، والجانب الأيمن من شاشتك عبارة عن عدد من الأزرار مثل إطلاق النار أو رمي القنابل اليدوية أو التقاط المعدات. عندما يقترب المجرمون ، سيتغير زر إطلاق النار تلقائيًا إلى الزر باستخدام أسلحة المشاجرة. ومع ذلك ، لا أوصي باستخدام هذه الميزة. من الأفضل عدم السماح لهم بالاقتراب منك ، وإسقاطهم قبل أن يتمكنوا من الهجوم.

إذا قمت بالضغط على زر إطلاق النار أثناء تحريك المؤشر فوق العدو ، سيتحول المؤشر إلى اللون الأحمر ، مما يعني أن راسل يطلق النار تلقائيًا على المجرم حتى يموت. إلى جانب ذلك ، تعتبر القنابل اليدوية حلاً جيدًا إذا واجهت مجموعة من الأعداء.

أسلحة

مع لعبة الرماية ، تكون الأسلحة دائمًا عاملاً مهمًا. لطالما أحببت تجربة أنواع جديدة من البنادق. بالطبع ، لكل سلاح نقاط قوة وضعف مختلفة. يتطلب مهارة وخبرة. Slaughter 3: The Rebels لديها العديد من أنواع الأسلحة المختلفة مثل المدافع الرشاشة والبنادق والبنادق والمسدسات … إلى جانب ذلك ، يمكنك تجهيز المزيد من الأسلحة والقنابل اليدوية. ابحث عن الأدوية والمستحضرات الصيدلانية في سلة المهملات أو في مكان ما على الخريطة.

عندما تستخدم Slaughter 3: The Rebels (MOD Unlimited Money) ، يمكنك شراء الأسلحة والدروع بحرية دون القلق بشأن المال. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك التنزيل والاستخدام بسهولة. يتمتع!

أساليب

مع وضع القصة ، وإكمال كل مهمة من مهمة Slaughter 3: The Rebels ، ستتقدم إلى المرحلة التالية. تعرف على قصص الشخصيات وألغاز هذا السجن. على وجه الخصوص ، بعد الانتهاء من المرحلة أو تموت ، ستظهر في كوخ. هنا ، ستقابل نيك ، رجل لديه العديد من الخطوط المضحكة والمظلمة. إذا سئمت من القتال ، فإن التحدث إلى نيك يعد أيضًا أمرًا مثيرًا للاهتمام. يوجد في المقصورة جهاز كمبيوتر ، يمكنك استخدامه لشراء الأسلحة والدروع والأدوية والاتجار بها ،

إلى جانب ذلك ، فإن وضع Arena هو المكان الذي تقاتل فيه مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. اصقل مهاراتك في الرماية وكن أفضل جندي في The Rebels. في الوضع الحر ، أنت حر في البحث عن الأسلحة والأعداء في مدينة مفتوحة. بدون واجبات وضغط ، أنت حر في الاستكشاف والاسترخاء. افعل كل ما تريد.

الرسومات

تتميز لعبة Slaughter 3: The Rebels برسومات ثلاثية الأبعاد مفصلة يتم تنفيذها بدقة. الصور سلسة وواقعية ولا يوجد تأخير. تحتوي اللعبة على ألوان قاتمة لعالم العنف والجنون والموت. في الليل تساعد اللعبة على زيادة الدراماتيكية والمخيفة. يمكنك فقط رؤية كل شيء من خلال الضوء الخافت لأضواء السجن. اللعبة سهلة التشغيل على أجهزة متعددة ، يمكنك استخدام هاتف متوسط ​​المدى.

نستنتج

في الوقت الحالي ، إذا كنت تبحث عن لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث عالية الجودة ومتعمقة ، فهذه هي اللعبة التي يمكنني أن أوصي بها لك. بالإضافة إلى عناصر وميزات لعبة الرماية ، تحتوي لعبة Slaughter 3: The Rebels على محتوى جيد ونكات داكنة. لا تتجاهل سطور الشخصيات ، يمكنك تجاهل بعض الرسائل الشيقة لهذه اللعبة.

الصور