تحميل العبة الحربية WW2 Battle Front Simulator اصدار 2021 كاملة

1.6.3

إستراتيجية
الإصدار
1.6.3
تطوير
18/04/2020
المتطلبات
أندرويد 4.1
بحجم
138 م

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WW2 Battle Front Simulator (MOD Unlocked All) هي لعبة إستراتيجية جذابة للغاية ، تم تطويرها بواسطة Cogoo. كما تعلم ، Cogoo مطور لألعاب الألغاز مثل Pixel Minesweeper، 2048 … على منصات Android و iOS.

الحرب العالمية الثانية هي حرب بين الحلفاء والمحور النازي. جوهرها حرب لا معنى لها ووحشية للغاية. بدأت الحرب عام 1939 وانتهت عام 1945. وبعد الحرب ، شهدت العديد من الدول تغيرات كبيرة ، وقع بعضها في أزمة اقتصادية بسبب الأضرار الناجمة عن الحرب ، وأصبح بعضها ثريًا بفضل تجارة الأسلحة للطرفين. ولكن على الرغم من أنها كانت حربًا لا معنى لها ، إلا أنها شكلت أيضًا حدثًا رئيسيًا في التاريخ والآن ، ستحاكيه هذه اللعبة الإستراتيجية بأكثر الطرق واقعية.

قطعة

تدور أحداث WW2 Battle Front Simulator في قصة عندما يكون العالم في الحرب العالمية الثانية ، والبلدان التي تقاتل من أجل المستعمرات. إذا كانت لديك القوة ، فسوف تغزو المستعمرات التي تهدف إلى أن تصبح أكبر دولة في العالم.

ومع ذلك ، لا تسيء فهم أن اللعبة خلقت لتشجيع الحروب ولكن مجرد محاكاة الحروب التي تدخل في تاريخ البشرية. إذا كنت تحب الجيش والآلات … فهذه هي اللعبة التي تبحث عنها.

اللعب

تتميز طريقة اللعب في WW2 Battle Front Simulator بالعديد من التكتيكات. على غرار لعبة Epic Battle Simulator ، ستخوض معركة كبيرة خلال الحرب العالمية الثانية. مهمتك هي استخدام المال لشراء القوات وترتيب قواتك بشكل مناسب لهزيمة الأعداء. ومع ذلك ، فالأمر ليس بهذه البساطة كما تعتقد. تحتاج إلى استخدام عقلك للتفكير وابتكار استراتيجيات معقولة للفوز.

باستخدام الوضع المخصص ، يمكنك إنشاء معركة بالكامل والاستمتاع بها. يمكنك ترتيب القوات بشكل كامل لجيشك وعدوك ليتمكنوا من مشاهدة معركة ذروتها. ليس هذا فقط ، مع وضع Sandbox ، يمكنك إظهار المواهب العسكرية والتحكم بالجنرالات في أي معركة تاريخية تريدها.

افتح جيشك

من خلال الحملة ، سوف تتلقى مبلغًا سخيًا من المال لفتح الجنود. في البداية ، تمنحك اللعبة محاربين يستخدمون أسلحة بدائية ودبابات بدائية. ولكن في ذلك الوقت ، سيمنحك النظام مهامًا وحملات بسيطة فقط لتتعرف عليها. ويمكنك التفكير في الأمر على أنه بروفة قبل بدء الحرب العالمية الثانية.

الشيء المميز هو أن الجنود ينقسمون أيضًا إلى العديد من البلدان. ويمكنك اختيار واحدة من ثلاث دول: الولايات المتحدة وألمانيا والصين. لكن لاحظ أنه يمكنك فقط الاختيار في الوضع المخصص.

المعارك

تم تقسيم الحرب العالمية الثانية إلى جبهتين ، الجبهة الغربية والجبهة الشرقية.

تتكون الجبهة الغربية من:

الرسومات

على الرغم من أن رسومات WW2 Battle Front Simulator ليست جميلة ، إلا أنها ظهرت في العالم في ذلك الوقت ، قديمة جدًا وبدائية. تتيح لك اللعبة أيضًا تغيير زاوية الدوران بحرية. لذلك ، يمكنك أن ترى الحرب من وجهات نظر مختلفة. إنه مذهل ، أليس كذلك؟

الصور