تحميل توبيدي تحميل اغاني tubidy mp3 للايفون والاندرويد مجانا

tubidy1.0
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
تطوير
22.11.17
بحجم
8.34MB
الإصدار
tubidy1.0
المتطلبات
5.0 و أحدث
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طريقة تحميل توبيدي تحميل اغاني توبيدي mp3 احد التطبيقات المذهلة وهو توبيدى Tubidy لأجهزة الأندرويد و الآيفون. نحن نعلم أن الموسيقى تلعب دورا كبيرا في حياة كل شخص. مع التقدم في التكنولوجيا، ونحن نريد الحصول على تطبيقات على هواتفنا التي تسمح لنا سهولة الوصول إلى عالم الموسيقى.

تطبيق توبيدي Tubidy هو واحد من افضل التطبيقات التي يعطي للمستخدمين طريقة سهلة للحصول على المحتويات الموسيقية و الفيديوهات مجانا. كما أنه يعمل على البوابة الإلكترونية التى تسمح للمستخدمين ألوصول إلى المحتويات الموسيقية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ايضا.

التطبيق معبأة بالمميزات الرائعة التي سوف نناقشها في وقت لاحق، إذا كنت من محبي الموسيقى ومولعا بالموسيقى العظيمة اذن يمكنك تحميل تطبيق توبيدي Tubidy للاندرويد و ايضا يمكنك تحميل توبيدي Tubidy للآيفون الذى يعتبر أفضل تطبيق بالنسبة لك اذا كنت مهتما بالموسيقى .

توبيدي

تحميل تطبيق Tubidy توبيدي للأندرويد مجانا :

تطبيق توبيدي لديه العديد من التطبيقات الفرعية الشبيهة لوجود اسماء مماثلة له ولكن التطبيق الرسمي هو ما نتحدث عنه هنا تماما و طريقة الاستخدام سهلة. بعض المستخدمين يحصل معهم احيانا خلط مع النتائج التي يتم عرضها على مخازن او متاجر التطبيقات عندما يبحثون عن طريقة لتحميل تطبيق توبيدي. وبالتالي، نحن هنا لمساعدة القراء وإزالة هذا الارتباك تماما بالنسبة لهم من خلال عرض رابط التطبيق الاصلى مجانا.

الآن، نحن نعلم جميعا أن منصة التشغيل الاندرويد هى أكثر منصة متفوقة عندما يتعلق الأمر بالمرونة لتحميل التطبيقات وكميتها و هيمنة المستخدمين. وبسبب هذه الحقائق، أولا، نود الامتثال لرغبات مستخدمين اجهزة الاندرويد لدينا بحيث يمكن الحصول على رابط تحميل تطبيق توبيدي كامل ومجانى .

للأسف، عندما ننتقل إلى البحث عن تطبيق على متجر جوجل بلاي الرسمي، ويبدو أن النتائج التى تطفو على السطح هى التطبيقات الوهمية الخاطئة. التطبيقات في النتائج قد يكون لها نفس الاسم ولكن لا شيء هو تويبيدي الحقيقي للاندرويد. وبالتالي، لهذا السبب، فإنه من المستحسن استخدام ملف أبك لتطبيق توبيدي للتثبيت اليدوي للتطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.

 APK DescriptionDetails
Latest version:1.0
Requirement: Android 4.0+
App Features:Provides access to your favorite music tracks & videos
File Size:8.0MB (approx)

لنجاح تحميل وتركيب تطبيق توبيدي على جهازك، أولا سيكون عليك التحقق من توافق ملف الأبك apk مع جهازك. وبالتالي، هنا متطلبات النظام لتثبيت تطبيق توبيدي لمختلف أجهزة الاندرويد.

  • يجب أن يكون جهاز الاندرويد يعمل بنسخة اندرويد 4.0 أو أعلى ليكون متوافق مع أحدث إصدار من التطبيق.
  • يجب أن تكون ذاكرة الجهاز بها حوالي 100MB مساحة حرة للتطبيق لأداء خالي من المشاكل او البطىء للتطبيق.

الآن، بعد التحقق من متطلبات التطبيق، ستحتاج إلى الانتقال إلى المجموعة التالية من الخطوات لتهيئة جهازك لتثبيت ملف أبك APK لتطبيق توبيدي للاندرويد . اتبع هذه الخطوات بعناية للحصول على الطريقة الصحيحة لتثبيت التطبيق :

  • على جهاز أندرويد، افتح خيار “الإعدادات” وانتقل إلى “إعدادات التطبيقات”
  • سوف تجد خيار “مصادر غير معروفة” هناك.
  • تمكين الخيار ببساطة عن طريق النقر على الخيار نفسه. سيتم الإشارة إلى ذلك من خلال علامة في مربع الاختيار إلى جانب الخيارات.
  • اخرج من قائمة الإعدادات بعد إجراء هذه التغييرات.

مع هذا، وأنت الآن تعيين لتحميل وتثبيت ملف توبيدي APK Tubidy للحصول على تطبيق توبيدي Tubidy للاندرويد و تحميله بكل سهولة. ستحتاج إلى إكمال هذه المجموعة الأخيرة من الخطوات بعد ذلك سوف تكون قادر على استخدام التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك.

  • انقر على هذا الرابط أدناه لتحميل توبيدي Tubidy APK لجهاز الاندرويد الخاص بك.

يمكنكم تحميل توبيدي من الرابط التالى > Download APKfile for Tubidy

حجم الملف هو 8MB (تقريبا.) لذلك لن يستغرق الكثير من الوقت التحميل .

بعد تنزيل الملف، انقر عليه وافتح صفحة الوصف الخاصة به.

أسفل الصفحة، خيار “تثبيت” سيكون هناك لتتمكن من تثبيته.

الآن، انتظر لتثبيت تطبيق توبيدي تماما على جهازك.

وأخيرا، حدد الخيار “فتح” أو “إنهاء” وفقا لاختيارك.

يمكنك النقر على فتح او اطلاق مباشر للتطبيق بعد تحميل توبيدي أو يمكنك الذهاب إلى قائمة التطبيقات والعثور على أيقونة التطبيق توبيدي جنبا إلى جنب مع تطبيقات أخرى على جهازك. هذه هي الطريقة الوحيدة والأبسط للحصول على تطبيق توبيدى لاجهزة الاندرويد.

تحميل توبيدي Tubidy لاجهزة ios :

لقد ذكرنا كل التفاصيل بوضوح لمستخدمي جهاز الاندرويد، ونحن بالتأكيد لا ترغب في تخيب امل مستخدمين اجهزة ios لدينا مع كل هذا. نحن سنوضح لكم طريقة سهلة وبسيطة لتحميل وتثبيت تطبيق توبيدى ، فإن أجهزة أبل التي تعمل بنظام التشغيل ios مجهزة بسلامة هائلة وبروتوكولات صارمة للاستخدام الآمن والموثوق للتطبيقات وخدماتها.

وبالتالي، لمثل هذه الأسباب، يتم أيضا جعل تبيدي من التطبيقات متاحة لجميع مستخدمي أجهزة ios . يمكن لمستخدمين جهاز الايفون و ios بسهولة الحصول على توبيدي وتحميل التطبيق من خلال متجر اي تيونز. قبل أن ننتقل إلى ذلك، فإننا نطلب قرائنا أن تأخذ في الاعتبار النقاط التالية لمتطلبات النظام من التطبيق لأجهزة ios .

يتطلب التطبيق ios 7.0 أو الإصدارات الأحدث لأداء سليم وسلس للتطبيق .

  • فمن المستحسن أن يتم تحديث متجر اي تيونز إلى الإصدار الأحدث للحصول على أحدث نسخة من التطبيق.
  • وهو معتمد لأجهزة الإيفون و الإيباد و الإيبود تاتش.

بعد التأكد من أن الجهاز الخاص بك هو مناسب وجاهز لتحميل توبيدي،قم بالمضي قدما في الخطوات المذكورة هنا للحصول على التطبيق على جهاز ios بنجاح.

افتح جهاز الإيفون أو الإيباد.

  • قم بإطلاق متجر اي تيونز على جهازك وتأكد من أنك قمت بتحديثه إلى الإصدار الأحدث.
  • أيضا، تحتاج إلى معرف حساب أبل لاستخدام خدمات اي تيونز أب ستور iTunes App Store.
  • قم بالبحث عن تطبيق توبيدي على المتجر عن طريق كتابة الاسم في شريط البحث و الضغط على علامة التبويب (البحث).
  • سترى النتائج في بضع ثوان فقط وسيكون عليك تحديد الخيار المناسب.
  • حدد التطبيق وقراءة وصف التطبيق لتأكيد اختيارك.
  • يمكنك أيضا استخدام هذا الرابط التالى مباشرة للوصول إلى صفحة تحميل توبيدي لأجهزة ios .

ثم، انقر على “الحصول على” الخيار وتفويض المتجر لجعل شراء التطبيق توبيدي على جهاز يوس الخاص بك.

انتظر حتى يكتمل التثبيت.

وأخيرا، عند الانتهاء من عملية التثبيت، يمكنك الخروج من المتجر.

سوف تجد ان تطبيق توبيدي فى قائمة التطبيقات لديك جنبا إلى جنب مع التطبيقات أخرى. مع توبيدي للايفون، ستحصل ايضا على بعض الميزات مثل الإعداد من التطبيق في لغات مختلفة. حسنا، مع إصدار ios للتطبيق تحصل على دعم متعدد اللغات لتشغيل التطبيق. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين مشاركة قائمة التشغيل الخاصة بهم مع أصدقائهم.

كيفية استخدام توبيدي Tubidy App?

تطبيق توبيدي هو تطبيق مميز حقا و من السهل حقا للمستخدمين التنقل من خلاله. واجهة التطبيق بسيطة لأي مستخدم أساسي لتصفح من خلال الخيارات. الاستخدام الأساسي من التطبيق هو بسيط ولكن كنا لا نزال ترغب في الإشارة إلى الخطوات لقرائنا حتى لا يواجهوا أي نوع من الصعوبة في استخدام التطبيق.

في ما يلي خطوات للقراء لاستخدام التطبيق على أجهزتهم:

قم بإطلاق تطبيق توبيدي على جهاز الايفون او الايباد.

سترى الخيارات الرئيسية الثلاثة على الصفحة الرئيسية من التطبيق. الخيارات هي البحث والتنزيل والرسوم البيانية.

الرسوم البيانية هى لعرض الموسيقى التي تفضلها ويظهر ذلك وفقا للعرض الأساسى لواجهة التطبيق.

إذا كان المستخدم يرغب في العثور على بعض الموسيقى المحددة ثم يمكنهم استخدام علامة التبويب (البحث) للبحث عن المحتوى المطلوب (أغنية أو فيديو)

بمجرد العثور على المسار أو مقطع التي كنت ترغب في تشغيله او تحميله، ببساطة انقر على ذلك وسوف تبدأ الأغنية أو الفيديو بالتشغيل .

يمكن للمستخدمين حفظ الأغاني على قائمة التشغيل الخاصة بهم دون الحاجة إلى تحميل أو البحث عنها كل الآن. وبالتالي، كانت هذه بعض الخطوات الأساسية لاستخدام تطبيق توبيدي على جهازك. سواء كان ذلك توبيدي للاندرويد أو لأجهزة ios، التطبيق سيقوم بالعمل هو نفسه وأنه يتزامن بشكل جيد مع كل المستخدمين.

هناك العديد من البدائل الأخرى على شبكة الإنترنت مثل موسيقى Amazon Music Prime,، موسيقىأبل ، ديزر، 8tracks، iHeartRadio، وما إلى ذلك يمكنك تصفحهم لمزيد من الخيارات أو يمكنك استخدام اقتراحاتنا للحصول على أفضل الخبرات الموسيقية.

ملامح تطبيق توبيدى للاندرويد والايفون :

في هذا القسم من هذه المادة، وسوف نرى ملامح هذا التطبيق المدهش التي ناقشناها. كما قلنا، التطبيق يتيح للمستخدمين البحث عن ملفات الموسيقى والفيديو من خلال أداة بحث واسعة النطاق. بهذه الطريقة يمكن للمستخدمين إدارة المسارات المفضلة لديهم من خلال حسابهم. فإن نظام التطبيق لتتبع مختلف انواع الموسيقى المماثلة التي تجذب آذان المستخدم.

وهنا بعض المزيد من الميزات من التطبيق للنظر فيها.

توبيدي أبك Tubidy APK و توبيدي للآيفون مجاني لجميع مستخدمي أجهزة الاندرويد والايفون على المثل .

التطبيق يتيح الوصول إلى ملفات الموسيقى غير محدودة و مختلف مصادر الفيديو من خلال شبكة الإنترنت.

يمكن للمستخدمين البحث عن ملفات الموسيقى والفيديو عن طريق إدخال اسم الأغاني، النوع أو الألبوم، اسم المطربين، وغيرها من التفاصيل المتعلقة به.

أداة البحث واسعة النطاق على توبيدي التطبيق هو حقا دقيق وسريع كذلك.

واجهة المستخدم هى أنيقة وبديهية. وهكذا، مع تخطيط و تخصيص لكل مزايا التطبيق، المستخدم لديه العديد من الخيارات للاستمتاع للمحتويات الموسيقية التى يفضلها.

يمكن للمستخدمين تعيين مؤقت النوم لوضع التشغيل كإعداد مخصص.

فإنه يوفر تحولات سلسة ومميزة من خلال الرسوم المتحركة أثناء تشغيل الموسيقى أو ملفات الفيديو. وتستمر هذه الميزة أيضا أثناء التمرير من خلال الإعدادات وقائمة التطبيق.

يسمح للمستخدم بالوصول إلى الملفات التي هي بالفعل على بطاقة التخزين sd من الجهاز و التشغيلمن خلال مشغل وسائل الاعلام .

وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدم تحميل الموسيقى ومحتوىات الفيديو من خلال تطبيق توبيدي.

أيضا، يمكن للمستخدمين عرض  الموسيقى أو  الفيديو في قسم توبيدي للتحميل .

وبالتالي، كانت هذه بعض من السمات الرئيسية للتطبيق. ونحن واثقون من أن استخدام هذا التطبيق سوف يبهر المستخدمين والاحتفاظ به و أكثر من ذلك. لذلك، تنفيذ الخطوات كما هو موضح في هذه المقالة لتحميل تطبيق توبيدي لأجهزة الاندرويد و الإيفون.

نود أن نختتم مقالنا هنا. نأمل أن جميع قرائنا قد فهموا إجراء تحميل تطبيق توبيدي tubidy mobi على أجهزة الاندرويد والايفون.

إذا كان لديك أي استفسار متعلق بالمقالة أو التطبيقيمكنكم ترك التعليقات لنا وسنقوم بالرد عليكم

الصور